"طاقة فرج" تنفتح للكركي الذي ألقى مركبته في واد سحيق

أعلن المواطن الأردني الدكتور خالد العسود المحارب، عن تكفله بإصلاح مركبة المواطن الذي قام بإلقائها في واد سحيق في الكرك، احتجاجا على مخالفة سير. 

بيان من الأمن العام بشأن "مخالفة سير" المواطن الكركي

المحارب قال عبر منشور له في فيسبوك، "اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين، وقهر الرجال " رواه مسلم، بسم الله الرحمن الرحيم إلى ابن بلدي الاخ المواطن الكركي الذي لا اعرفه قد يقول البعض أنه غير محق بما قام فيه... ولكني أقول إنه لم يقم بهذا التصرف إلا من القهر. لهذا أنا على استعداد لتصليح الباص ليعود كما كان وافضل وتجديد ترخيصه وتجديد رخصة المواطن.. لا ارجو من ذلك إلا مرضاة الله عز وجل وارجو من يقرأ هذا تبليغ المواطن ليتواصل معي على الخاص والدال على الخير كفاعله.

وكان المواطن قال في بث مباشر عبر فيسبوك، إنه قام بالوقوف لثوان لشراء ليمون من شاب على الطريق، إلا أن رقيب السير أوقفه لتحرير مخالفة بحقه.

وبين المواطن أنه شرح لرقيب السير سبب وقوفه، لكنه رفض التسامح والتعاون معه وحرر مخالفة بقيمة 40 دينارا قبيل عيد الفطر المبارك.

وأضاف، أنه شهر بالقهر والظلم جراء الظروف الاقتصادية التي يعيشها وبدلا من الحكومة من التخفيف على المواطن يتم التضييق على عيشه بكافة الطرق وقام بإلقاء الباص في أحد الأودية.

بسبب مخالفة سير.. مواطن في الكرك يلقي مركبته في إحدى الوديان (فيديو مروع)