الأمن: لا وفيات بحوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية

قالت إدارة السير في تقريرها المروري اليوم الخميس، "بفضل وعي المواطن والتزامه التام بالتعليمات المرورية لم يتم التعامل مع أي حادث سير نتج عنه وفيات أو إصابات بالغة خلال الساعات الـ24 الماضية". 

 

وبين التقرير المروري لإذاعة الأمن العام، أن نشامى الإدارات المرورية وضمن انتشارها المبرمج والمكثف على مختلف الطرق لم تتعامل مع أي عوائق تذكر وجميع الطرق سالكة باستثناء عدة عوائق لحظية تم التعامل معها بكل سرعة وحرفية.
 
وأشار إلى أن هناك تنسيقا تاما مع أمانة عمان من خلال ضباط ارتباط الإدارات المرورية حول توقيتات عمل كافة الإشارات الضوئية وزيادة المدد الزمنية لبعضها بما يتناسب مع الواقع المروري على مدار الساعة.

وأكد  التقرير، أن نشامى الإدارات المرورية مستمرين في الحملة المرورية الشتوية لتفقد المركبات فنياً بهدف التأكد من سلامتها وقدرتها على المسير على الطرق خلال فصل الشتاء داعياً الأخوة المواطنين بضرورة تفقد مركباتهم قبل المسير على الطرق لتجنب احدث أي معوقات.

وشدد التقرير على ضرورة متابعة حالة الطرق من خلال هاتف الطوارئ 911  وخاصة خلال الحركة العكسية من العاصمة باتجاه المحافظات.

ودعا التقرير المروري الأخوة المواطنين بتحميل تطبيق (911 أمن) على الهواتف لمعرفة حالة الطرق باستمرار في فصل الشتاء بالإضافة إلى أمكانية تبليغنا عن طريق التطبيق حول أي عائق أو مخالفة على الطرق.

وتجدد مديرية الأمن العام تحذيراتها بضرورة التقيد  والإلتزام بقوانين السير والابتعاد عن السرعات العالية وتفقد المركبات وعدم ارتكاب المخالفات المرورية الخطرة.