المياه: حملات أمنية لإزالة اعتداءات وردم آبار غير قانونية (صور)

{title}
أخبار الأردن -

 

نفذت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه، اليوم الثلاثاء، حملة أمنية موسعة بالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام، وشركة مياهنا، ووحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه.

وشملت الحملة إزالة اعتداءات على مصادر المياه وردم آبار مخالفة في مناطق الرمثا وبيادر وادي السير.

وقالت الوزارة إن الحملة تضمنت إزالة المظلات المخالفة والآبار غير القانونية التي كانت تسحب آلاف الأمتار المكعبة من المياه يوميًا.

كما تمت إزالة البنية التحتية لهذه المخالفات، وسيتم إعداد الضبوطات الخاصة بالحملة وتحويل الأوراق إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

في منطقة الضليل/حي طيبة، نظمت شركة مياه الأردن "مياهنا" حملة أمنية مشتركة شملت وحدة التخطيط والجودة، إدارة خدمات الزبائن، قسم الاستعمالات غير المشروعة، وإدارة العمليات.

بالتعاون مع كوادر الرقابة الداخلية في وزارة المياه والقوات الأمنية في مركز أمن الضليل، تم ضبط 19 منزلاً يستخدم المياه بشكل غير قانوني عبر خطوط فرعية غير مرخصة.

كما تم اكتشاف خطوط مخفية تزود مزارع بالمنطقة، وتم فصل جميع الخطوط من المصادر الرئيسية ومصادرة الخطوط الفرعية.

وأكدت سلطة المياه أن جهود الحملة مع وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام مستمرة في جميع المناطق. وستُتخذ أقصى العقوبات بحق كل من يعتدي على المقدرات المائية، كما أعربت عن تقديرها للدعم الكبير من وزارة الداخلية والأمن العام وجميع المواطنين الذين يساهمون في الإبلاغ عن هذه الاعتداءات.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير