حالة الطقس في الأردن حتى الخميس

{title}
أخبار الأردن -

 

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين ارتفاعًا طفيفًا عن معدلاتها المعتادة لهذا الوقت من السنة. ويكون الطقس حارًا نسبيًا في معظم مناطق المملكة، فيما يكون حارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع احتمالية ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة. أما الرياح، فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة.

توقعات الطقس ليوم غد الثلاثاء

بحسب تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يستمر الطقس غدًا الثلاثاء على نفس الوتيرة، حيث يكون حارًا نسبيًا في معظم مناطق المملكة، وحارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. كما ستظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع احتمالية نشاطها أحيانًا.

الطقس يوم الأربعاء

يوم الأربعاء، ستشهد المملكة انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، ليكون الطقس صيفيًا عاديًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وستظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

الخميس: انخفاض إضافي في درجات الحرارة

الخميس، من المتوقع أن تتراجع درجات الحرارة بشكل أكبر لتصبح أقل قليلاً من معدلاتها العامة لهذا الوقت من السنة. وسيكون الطقس معتدلًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة. الرياح ستظل شمالية غربية معتدلة السرعة، مع نشاط ملحوظ أحيانًا.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 34 و23 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 32 و21 درجة مئوية. أما في المرتفعات الشمالية فستكون بين 31 و20 درجة، وفي مرتفعات الشراة بين 32 و19 درجة. في مناطق البادية تتراوح بين 38 و23 درجة، وفي مناطق السهول بين 35 و24 درجة. أما الأغوار الشمالية فتسجل بين 41 و27 درجة، وفي الأغوار الجنوبية بين 43 و30 درجة. البحر الميت تتراوح درجات الحرارة فيه بين 41 و28 درجة، بينما في خليج العقبة تتراوح بين 42 و30 درجة مئوية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير