حالة الطقس في الأردن حتى الثلاثاء

{title}
أخبار الأردن -

 

يشهد الطقس في الأردن اليوم السبت انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، مما يؤدي إلى طقس صيفي معتدل في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما يستمر الجو حارًا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، يتوقع غدًا الأحد طقسًا صيفيًا عاديًا في المرتفعات الجبلية والسهول، في حين تبقى الأجواء حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة مع ظهور الغيوم المنخفضة.

أما يوم الاثنين، فيتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، مما يجعل الطقس حارًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة.

ويستمر الطقس يوم الثلاثاء ليكون صيفيًا عاديًا في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما يظل حارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة.

تتراوح درجات الحرارة المتوقعة اليوم في شرق عمان بين 32 و20 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 30 و18 درجة. في المرتفعات الشمالية تتراوح بين 27 و15 درجة، وفي مرتفعات الشراة بين 28 و16 درجة. مناطق البادية ستشهد درجات حرارة تتراوح بين 37 و21 درجة، والسهول بين 31 و20 درجة. بينما تسجل الأغوار الشمالية بين 39 و23 درجة، والأغوار الجنوبية بين 41 و27 درجة. البحر الميت يتوقع أن يسجل 40 و25 درجة، وخليج العقبة 41 و27 درجة مئوية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير