الملك يلتقي إعلاميين في قصر الحسينية (أسماء)

{title}
أخبار الأردن -

 

علمت صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أن جلالة الملك عبدالله الثاني، التقى في قصر الحسينية اليوم الثلاثاء، عددا من الصحفيين والكتاب ورؤساء تحرير الصحف اليومية ومدراء إعلام في مؤسسات وطنية.

وخلال اللقاء الذي امتد لحوالي ساعتين، تطرق جلالته لكافة الملفات الحيوية والاستراتيجية على كافة الصعد المحلية والإقليمية والدولية، وأشار إلى أهمية الانتخابات البرلمانية وتقوية الجبهة الداخلية والوحدة الوطنية.

وتناول جلالته الأوضاع في غزة والحرب الإسرائيلية الدائرة هناك، وشدد على ثبات موقف الأردن أمام العالم من القضية الفلسطينينة والجهود التي تبذل لوقف الحرب على غزة، والأدوار التي قام بها الأردن لدعم الأشقاء في غزة من خلال المساعدات والفرق الطبية.

وأكد جلالته أنه لن يكون هناك أي حل على حساب الأردن، وأن المملكة تواصل الدعوة إلى إيجاد سلام دائم في المنطقة عبر إقامة الدولة الفلسطينية.

وتناول جلالة الملك الموقف الأردني مما جرى ويجري في المنطقة واستشراف المستقبل، وقال إن "كل الخيارات مفتوحة للدولة الأردنية للتعامل مع كل السيناريوهات، وهناك مراقبة أردنية حثيثة لما يجري في الضفة الغربية والقدس".

وتاليا أسماء من حضروا اللقاء:

الكاتب سميح المعايطة/ رئيس مجلس إدارة صحيفة الرأي
عمر العياصرة / رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور
فيصل الشبول/  وزير الاتصال الحكومي السابق
الدكتور خالد الشقران/ رئيس تحرير صحيفة الرأي
مصطفى الريالات/ رئيس تحرير صحيفة الدستور
حسين الجغبير/مدير عام صحيفة الأنباط 
جعفر الزعبي/ مدير عام قناة المملكة
حسين الرواشدة/ كاتب صحفي
ماهر أبو طير/ كاتب صحفي
الدكتور حسن المومني/ استاذ العلاقات الدولية في الجامعة الأردنية
مكرم الطراونة/ رئيس تحرير صحيفة الغد
إبراهيم البواريد/ مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون

وكما حضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك الدكتور جعفر حسان.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير