نتائج التوجيهي 2024 في الأردن.. تفعيل الرابط قبل الموعد

{title}
أخبار الأردن -

 

يترقب الأردنيون صدور نتائج التوجيهي، مساء اليوم الخميس، فيما أكملت وزارة التربية والتعليم استعداداتها لإصدار نتائج التوجيهي وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالنتائج.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها الجهة الوحيدة المخولة بإعلان نتائج التوجيهي، داعية الطلاب وأولياء الأمور إلى عدم الالتفات إلى الشائعات حول موعد إعلان النتائج أو الاستماع إلى من يدعي مقدرته على الحصول عليها قبل صدورها بشكل رسمي من الوزارة.

وأعلنت الوزارة أنها ستنشر نتائج التوجيهي للعام 2024 اليوم الخميس عبر الرابط الإلكتروني http://www.tawjihi.jo/ في الساعة الخامسة مساءً.

وأكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، في تصريح، أن الرابط الإلكتروني لإعلان نتائج التوجيهي سيفتح في الساعة الخامسة مساء، مشيرًا إلى أنه قد يتم فتحه قبل 10 دقائق من الموعد المحدد وليس قبل ذلك.

وطمأن العجارمة حول استعدادات الفنيين في الوزارة، مؤكدًا أنهم مستعدون بشكل جيد لنشر رابط إعلان نتائج التوجيهي وضمان عدم حدوث أي مشاكل عند إعلانها.

وأكد العجارمة، أن نتائج التوجيهي لهذا العام تعتبر من أفضل النتائج في السنوات العشر الأخيرة.

وأشار العجارمة إلى أن نسبة النجاح لهذا العام تقترب بشكل كبير من نسبة النجاح العامة للعام الماضي، والتي بلغت 63%.

وكشف أنه لا يوجد أي طالب حصل على معدل 100% خلال هذه الدورة، وأن أكثر من 50% من أوائل المملكة في الفرع العلمي ينتمون إلى المدارس الحكومية.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم في تمام الساعة السادسة مساء، للحديث عن نتائج التوجيهي بالتفصيل.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير