نصر الله: مشروع اسرائيل هو تهجير الفلسطينيين باتجاه الأردن

{title}
أخبار الأردن -

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله إن السيّد فؤاد شكر كان يطرح المشكلة ويطرح الحلول وفي الشدائد كان سلسلة جبال يمكن أن تستند إليها.

وأكد نصر الله في خطاب، اليوم الثلاثاء، ان العدو الإسرائيلي قد يلجأ لخرق جدار الصوت بطائراته خلال مراسم التأبين الحالية من أجل ترويع الحضور.

وأضاف ان السيّد محسن بدأ مقاتلًا وسريعًا ما ظهرت مواهبه القيادية وكان حاضرًا دائمًا في كل معارك المقاومة الأساسية.

وأردف نصر الله: :نحن نعترف بحجم الخسارة وشهادة السيّد محسن خسارة كبيرة ولكن هذا لا يهزّنا على الاطلاق ولا يوقفنا والدليل العمليات المستمرة والعمليات الجديدة بمستوطنات وعمقٍ جديدين".

وأكد نصر الله إن استشهاد القائد إسماعيل هنية خسارة كبيرة للمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني.

وتحدّث الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله بمناسبة مرور أسبوع على اغتيال إسرائيل للقيادي العسكري الكبير في الحزب فؤاد شكر، وشدّد على أن "النيل من القادة لن يتمكّن من المس بقوّتنا".

 

ولفت نصرالله إلى أن شكر كان من القادة المؤسسين لـ"حزب الله"، الذين كان لهم دور في تأسيس هيكلية الحزب، كاشفاً أن غرفة العمليات الأساسية في حرب تمّوز 2006 كانت بقيادته.

 

وكشف نصرالله أن "أخر اتصال حصل بيني وبين شكر كان عند الساعة السادسة قبل اغتياله بقليل، وكان شكر يُتابع كافة العمليات".

 

وعلّق نصرالله على خرق الطيران الإسرائيلي لجدار الصوت فوق بيروت والضاحية الجنوبية قُبيل بدء حفل إحياء الذكرى، وقال: "الطيران الإسرائيلي قد يلجأ لخرق جدار الصوت بطائراته خلال مراسم التأبين الحالية من أجل ترويع الحضور".

نصر الله أكد أن: :مشروع إسرائيل في الضفة الغربية هو توسيع الاستيطان وتهجير الفلسطينيين باتجاه الأردن تمهيدا لضم الضفة"

 

إلى ذلك، كشف نصرالله عن قيام "حزب الله" بالأيام الأخيرة "باستهدافات جديدة طالت مواقع ومستوطنات جديدة وعمقاً جديداً".

 

واعتبر أن "التطورات التي حصلت في الأيام الماضية تكشف أهداف إسرائيل وحكومتها المتطرفة"، مستشهداً بحديث وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموترتيش الذي دعا إلى قتل مليوني فلسطيني في غزّة "جوعاً".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير