الخصاونة: السماح لموظفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدوام وفق ضوابط (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

 

قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، إن مجلس الوزراء أقر الأحد، الأسباب الموجبة لتعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح لموظفي القطاع العام بالعمل خارج أوقات الدوام الرسمي وفق ضوابط؛ تضمن عدم التأثير على إنتاجية الموظف، وعدم تضارب المصالح، وضمان الحيادية في اتخاذ الإذن بالعمل.

وأكد الخصاونة أن الحكومة ملتزمة بالتوجيه الملكي السامي بإسناد ودعم جهود الهيئة المستقلة للانتخاب وتقديم كل الممكنات المطلوبة بإجراء لإجراء الانتخابات النيابية في العاشر من أيلول المقبل في سياق دور الهيئة الدستوري والحصري في إدارة الانتخابات والإشراف عليها.

وتابع الخصاونة: نحث المواطنين على الإقبال للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة وأهمية البرامجية والمشاركة الفاعلة للشباب باعتبارهم من أبرز محركات التغيير.

ولفت الخصاونة إلى أن النجاح في إدراج منطقة أم الجمال الأثرية على لائحة التراث العالمي إنجاز أردني يضاف إلى جملة الإنجازات التي تحققت، والتي يجب أن نوظفها لتعزيز منعة اقتصادنا الوطني ودعم قطاع السياحة وتعزيز المستهدفات لرؤية التحديث الاقتصادي.

وقال الخصاونة إن اقتصادنا ثابت وراسخ ومؤشراتنا النقدية والمالية ممتازة، رغم التحديات والمصاعب الإقليمية والدولية، ونتطلع إلى تعزيز منعة اقتصادنا والانتقال إلى آفاق أرحب من النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعات.

">

 

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير