جريمة وادي السير.. نحر شقيقيه وهما نيام وطعن الثالث عشرات المرات

{title}
أخبار الأردن -
  كشف مصدر تفاصيل جريمة القتل التي وقعت فجر اليوم في منطقة بيادر وادي السير، حيث أقدم شخص من جنسية عربية على قتل اثنين من أشقائه وإصابة ثالث بجروح خطيرة، قبل أن ينتحر بالقفز من أعلى جسر عبدون.

ووفقًا للمصدر، طلب الجاني المال من أفراد عائلته، ولكنهم رفضوا طلبه، وعند فجر اليوم التالي، دخل الجاني غرفة نوم أشقائه وهم نيام، وقام بذبح شقيقه الأول.

وحاول ذبح شقيقه الثاني، لكنه لم يتمكن من ذلك مباشرة نظرًا لقوة الشقيق الثاني الذي حاول الدفاع عن نفسه، مما دفع الجاني لطعنه عدة مرات في الرقبة وأماكن متفرقة من وجهه، ليلقى حتفه كما شقيقه الأول.

بعد قتل شقيقيه الأول والثاني، حاول الجاني قتل شقيقه الثالث الذي قاومه بشدة، مما أدى إلى تقطع شرايين يدي الشقيق الثالث وتلقيه عشرات الطعنات في أماكن متفرقة من جسده، وحالته الصحية حرجة.

واستيقظ أفراد العائلة على أصوات الجريمة، فيما هرب الجاني من المنزل على الفور، وأبلغ والد القاتل العائلة والشرطة مباشرة، وفي تلك الأثناء، توجه الجاني إلى أعلى جسر عبدون في عمان وألقى بنفسه، ليلقى حتفه.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن الجاني كان يتعاطى المخدرات، وهو من الجنسية السورية ولديه 6 إخوة، بعضهم يدرس في الجامعة، وتتمتع العائلة بسمعة طيبة في المنطقة التي تقطنها.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن بلاغًا ورد صباح اليوم إلى مديرية شرطة جنوب عمان، يفيد بقيام شخص من جنسية عربية (سورية) بقتل اثنين من أشقائه بواسطة أداة حادة وإصابة الثالث بجروح خطيرة قبل مغادرته المنزل.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم الكشف عن مسرح الجريمة وإخلاء الجثتين ونقل المصاب إلى المستشفى. في نفس الوقت، ورد بلاغ عن انتحار أحد الأشخاص بالقفز من أعلى جسر عبدون. وبعد الكشف عن الجثة، تبين أنه نفس الشخص الذي ارتكب جريمة القتل بحق شقيقيه. وما زالت التحقيقات جارية.
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير