التحقيق يكشف طريقة تقطيع جثة المغدور نمر النادي (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -
أفادت مصادر رسمية أن المدعي العام لمحكمة الجنايات، وجه تهمة القتل العمد إلى ممرض تخدير يبلغ من العمر 41 عاما، على خلفية قتله شريكه (نمر النادي) وتقطيع اوصاله في محافظة البلقاء.

وبحسب ما ورد، عثر أحد الرعاة على قطعة من أشلاء الضحية البالغ من العمر 40 عامًا بالقرب من الطريق المؤدي إلى منطقة عين باشا، قرب جسر سلحوب، يوم الاثنين الماضي.

وأعلنت مديرية المن العام، الأربعاء، إلقاء القبض على المشتبه به وهو صديق الضحية.

وقالت المديرية إن "فريقاً خاصاً مكلفاً بالتحقيق في جريمة القتل الغامضة تمكن من التعرف على الضحية من خلال فحص قطعة الجثة التي عثر عليها ملقاة بالقرب من الطريق".

وأضافت أنه بمجرد تحديد هوية الجثة، تمكن الفريق الخاص من تحديد مكان أحد أصدقاء الضحية وتم ضبطه بعد حصر الاشتباه به.

وتابعت المديرية: "اعترف المشتبه به بقتل الضحية أثناء وجوده في منزله بسكين بعد مشاجرة حامية".

وضع أجزاء الجثة في أكياس قمامة

من جهته، قال مصدر قضائي رفيع إن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الضحية والمشتبه به كانا شريكين تجاريين.

وأضاف المصدر القضائي: "تجادل الاثنان حول مسألة مالية تتعلق بعملهما وانتهى الأمر بقيام المشتبه به بطعن الضحية وتقطيعه لإخفاء جريمته".

وأضاف المصدر القضائي الرفيع أن المشتبه به قام بوضع أجزاء جثة الضحية في أكياس قمامة وإلقائها في عدة مناطق بالقرب من سلحوب.

تقطيع الجثة بمنشار

من جهته، قال مصدر طبي رفيع، إن الفحص الأولي من قبل أخصائيي الطب الشرعي، أظهر أن الضحية قُتل قبل وقت قصير من العثور على أجزاء الجسم.

وأضاف المصدر الطبي أنه "من خلال الفحوصات الأولية يبدو أن الجثة كانت مقطعة بمنشار".

وقال المصدر القضائي إنه من المتوقع أن يستدعي المدعي العام لمحكمة الجنايات أفراد من عائلتي الضحية والمشتبه به لمعرفة المزيد عن جريمة القتل.

وأشار المصدر إلى أن المدعي العام قرر احتجاز المشتبه به في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الإضافية.

يشار إلى أن مديرية الأمن العام ذكرت أنها عثرت على بعض الأشلاء في منزل المتهم، وما تزال تحاول العثور على باقي الأشلاء المفقودة.

القاتل شاهد فيديوهات لتقطيع الجثث

وقال شقيق المغدور نمر النادي إن القاتل هو صديقه ويعمل معه منذ 3 أعوام، ووظيفته ممرض تخدير.

حكاية المغدور نمر النادي تتلخص بطمع القاتل بعد أن أخذ من النادي مبلغا من المال يتجاوز الـ150 ألف دينار لتشغيله له واستثماره.

ووفق التفاصيل فإن القاتل لم يعط المغدور اي أرباح عليها لمدة تزيد عن عام، مما استدعاه لمطالبته مرارا بالمبلغ دون فائدة.

وفجأة اتصل القاتل بنمر وطلب منه الحضور إلى منزله ليعطيه جزءا من المبلغ، لكنه وجه له طعنةً قاتلة، وبعد التأكد من موته قرر تقطيع جثته إلى أجزاء، الارجل جزء والرأس جزء والكتف والبطن جزء.

وأكدت التحقيقات أن القاتل كان يتابع فيديوهات تعلمه تقطيع الأجساد.
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير