خبر سار لعشاق الليالي المنعشة

{title}
أخبار الأردن -

تشهد المملكة اليوم السبت انخفاضًا في درجات الحرارة لتسجل العظمى حول معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من السنة، فيما يكون الطقس خلال الليل منعشا في أغلب المناطق حتى يوم الثلاثاء المقبل.

ويكون الطقس صيفيًا عاديًا في معظم مناطق المملكة، بينما سيكون حارًا في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في ساعات الظهيرة وتكون مثيرة للغبار أحيانًا.

الأحد

من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة قليلاً يوم غد الأحد، حيث سيكون الطقس صيفيًا معتدلًا في معظم مناطق المملكة، وحارًا في الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في ساعات الظهيرة وتكون مثيرة للغبار أحيانًا.

الاثنين

يستمر الطقس الصيفي العادي في معظم مناطق المملكة يوم الاثنين، مع درجات حرارة مرتفعة في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الثلاثاء

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، ليكون الطقس حارًا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في مناطق البادية، الأغوار، البحر الميت، والعقبة. ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم في مناطق المملكة على النحو التالي:

شرق عمان: 33 - 21 درجة مئوية
غرب عمان: 31 - 19 درجة مئوية
المرتفعات الشمالية: 29 - 17 درجة مئوية
مرتفعات الشراة: 30 - 18 درجة مئوية
مناطق البادية: 37 - 21 درجة مئوية
مناطق السهول: 34 - 22 درجة مئوية
الأغوار الشمالية: 41 - 23 درجة مئوية
الأغوار الجنوبية: 43 - 27 درجة مئوية
البحر الميت: 41 - 25 درجة مئوية
خليج العقبة: 42 - 27 درجة مئوية

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير