الناشط الشبابي عباده عمر الربيع يكتب رسالة إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر

{title}
أخبار الأردن -
في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، يبذل معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر حسن العيسوي جهوداً مباركة وعطاءً لا ينضب من أجل خدمة الوطن والمواطن.

منذ توليه هذا المنصب الرفيع، أثبت العيسوي أنه قائد مخلص ومدير محنك يتميز بالكفاءة والحكمة في إدارة شؤون الديوان الملكي. فهو يعمل بكل تفان وإخلاص لتنفيذ توجيهات جلالة الملك وترجمة رؤاه الثاقبة إلى واقع ملموس من خلال السياسات والبرامج الطموحة التي تستهدف النهوض بالمملكة في شتى المجالات.

لقد أسهم العيسوي بشكل فاعل في تعزيز مكانة الأردن على الصعيدين الإقليمي والدولي، من خلال دوره البارز في استقبال القادة والوفود الرسمية وتنظيم الفعاليات والزيارات الملكية. كما أنه حرص على تكريم المبدعين والمتميزين في مختلف القطاعات، مما عزّز من سمعة المملكة وصورتها الإيجابية.

إن تفاني العيسوي في خدمة الوطن واهتمامه الدؤوب بتطوير أداء الديوان الملكي ليواكب التطورات المتسارعة، يؤكد على مدى التزامه بقيم الولاء والإخلاص والعمل المؤسسي. وقد نجح في تعزيز دور الديوان الملكي كمؤسسة رائدة في تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

إننا في هذا المقام نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر حسن العيسوي على جهوده الحثيثة وعطائه المتواصل. ونؤكد على أننا على ثقة بأنه سيواصل مسيرة البذل والعطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطن. فجزاه الله عنا خير الجزاء.

والله ولي التوفيق،،
تابعوا أخبار الأردن على