بيان لعشيرة القضاة: كلنا ثقة بالقضاء العادل

{title}
أخبار الأردن -

قالت عشيرة القضاة، إنها تلقت بألم شديد خبر وفاة المرحوم المغفور له بإذن الله، الدكتور محمد رسول علي الغرايبة من بلدة الهاشمية في محافظة عجلون.

وأضافت العشيرة في بيان أن أبناءها "يستنكرون الظروف التي أودت بحياة المرحوم الدكتور محمد رسول الغرايبة، وكلنا ثقة بقدرة القضاء العادل النزيه، وبقدرة الأجهزة المساندة له في وطننا العزيز بقيادته الهاشمية المباركة؛ على كشف كل الملابسات والظروف لهذه الحادثة بصورة نهائية".

وأكد البيان أن "أبناء عشيرة القضاة تربطهم علاقات طيبة راقية عميقة مع عشيرة الغرايبة، وعلاقات مميزة من حسن الجوار والصداقة والنسب والمواطنة، ونعتبر ألم أبناء عشيرة الغرايبة ألمنا، وفقيدهم المرحوم الدكتور محمد رسول الغرايبة فقيدنا، وفقيد الوطن، ونسأل الله أن يرحم فقيدهم، ويجبر الله كسرهم، ويحسن عزاءهم، ويلهمهم الصبر والسلوان".

تفاصيل الجريمة

قالت مديرية الأمن العام، إن بلاغاً ورد يوم الخميس إلى مركز أمن شفا بدران في العاصمة عمان، بوجود مشاجرة داخل أحد المنازل.

وأوضحت أن المشاجرة كانت بين شقيقين أحدهما لم يبلغ 18 من عمره، وقريب لهما كان في منزلهما.

وأضافت المديرية أنه تم إسعاف الثلاثة إلى المستشفى، إلا أن قريبهم فارق الحياة. وأكد أن التحقيقات لا تزال جارية في القضية لإحالتها للقضاء.

وفقاً للمعلومات المتوفرة، فإن الطبيب محمد الغرايبة فقد حياته نتيجة تعرضه للطعن خلال المشاجرة.

وفي التفاصيل فإن "مشكلة وقعت بين إخوة الاثنين وكان الغرايبة موجود وحاول أن يحتوي المشكلة بينهما، إلا أن الأخ الصغير طعن شقيقه والطبيب ابن خالته"، غير أن أسباب المشاجرة ليست واضحة بعد ولم تصرح أي جهة أمنية أو رسمية بذلك.

وكان الغرايبة قد حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة اليرموك شمالي البلاد في بداية عام 2023.

تابعوا أخبار الأردن على