الاخبار العاجلة
حالة الطقس في الأردن حتى يوم الثلاثاء المقبل

حالة الطقس في الأردن حتى يوم الثلاثاء المقبل

يكون الطقس اليوم السبت حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

وفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من العام. لذا، يكون الطقس صيفيًا معتدلًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. كما تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

الطقس يومي الاثنين والثلاثاء سيكون حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا خاصة في مناطق البادية.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 34 - 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 32 - 20 درجة. في المرتفعات الشمالية تكون بين 29 - 19 درجة، وفي مرتفعات الشراة بين 30 - 18 درجة. أما في مناطق البادية فتكون بين 39 - 20 درجة، وفي مناطق السهول بين 34 - 20 درجة. في الأغوار الشمالية تكون بين 40 - 24 درجة، وفي الأغوار الجنوبية بين 43 - 27 درجة، وفي البحر الميت بين 42 - 26 درجة، وفي خليج العقبة بين 43 - 28 درجة مئوية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).