الاخبار العاجلة
الحوامدة: تكفلنا بالعديد من القضايا وكأس الأردن يعني لنا الكثير

الحوامدة: تكفلنا بالعديد من القضايا وكأس الأردن يعني لنا الكثير

قال رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة، إن الفريق بات بكامل الجاهزية تمهيدًا لمواجهة فريق الحسين إربد، في نهائي كأس الأردن مساء السبت المقبل.

وبيّن الحوامدة في تصريح لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أن المباراة تعتبر إنقاذًا للموسم بالنسبة لنادي الوحدات، إذ إن تحقيق اللقب والمحافظة عليه في خزائن الأخضر يعني المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.

وأشار الحوامدة إلى أن الوحدات سيخوض المشهد الختامي أمام الحسين مكتملاً الصفوف، بعد تعافي أبرز عناصر الفريق أنس العوضات ومحمد أبو زريق "شرارة" من الإصابة التي ألمّت بهما.

ولفت رئيس نادي الوحدات إلى أن طاقم الحكام الذي سيقود اللقاء جاء على نفقة الاتحاد الأردني لكرة القدم، إذ يعتبر الحوامدة أن الحكم الخارجي هو أفضل بكثير من الحكم المحلي مهما كانت جنسيته على حد وصفه، مضيفًا أن حكم مباراة فريقه أمام شباب الأردن في نصف نهائي الكأس لم يكن في المستوى المطلوب.

وأضاف: "اللاعبون تسلّموا مستحقاتهم المالية، باستثناء راتب شهر واحد فقط لا غير، والمحترفون يغادرون الأردن الأحد بعد إجراء مخالصة مالية مع النادي".

وكشف الحوامدة عن تخصيص مبلغ 44 ألف دينار مكافآت مالية للاعبين حال الحصول على لقب الكأس، إذ سيتم تخصيص جائزة بطل المسابقة البالغة 30 ألف دينار للاعبين، بالإضافة إلى 20 ألف دولار من قبل إدارة النادي.

وعن الشكاوى المترتبة على النادي لدى لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة، استهجن الحوامدة حديث البعض بأن الشكاوى المقدمة بحق النادي هي ظاهرة جديدة في النادي، مشيرًا إلى أن شكوى المدير الفني السابق للفريق، الكابتن عبد الله أبو زمع كانت في عهد الإدارة السابقة، وغيرها من الشكاوى الأخرى، مؤكدًا أن كل ذلك تتحمله الإدارة الحالية وستتكفل به، لافتًا إلى أن هناك مصالح انتخابية تُمارس ضد الإدارة الحالية.

وأضاف الحوامدة: "مجلس الإدارة الحالي تكفّل أيضًا بمبلغ عشرة آلاف دينار، غرامة مالية بعد شكوى قد قُدّمت بحق النادي من قبل إحدى الصحف المحلية اليومية منذ سنوات".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).