رسالة من كابتن النشامى لعموتة

رسالة من كابتن النشامى لعموتة

وجه قائد المنتخب الاردني (الكابتن ) احسان حداد، مساء السبت، رسالة شكر لمدرب منتخب النشامى السابق الحسين عموتة بعد انهاء عقده مع المنتخب الوطني ، وتاليا نصها : . 

 " لقد صنعنا انجازنا تحت قيادتك .. تعلمنا منك الكثير وكنت خير مثال للرجولة بالمواقف و الأفعال قبل الكلام ، لم نكن نريد هذه اللحظة لكننا نعلم ما هي الظروف المحيطة بك .. أمنياتي لك بالتوفيق و النجاح في مستقبلك و شكرا على ما قدمته لنا فأنت السبب الرئيسي فيما نحن عليه الان .

وأعرب الاتحاد الأردني لكرة القدم عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتا المنتخب الوطني الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة.

ويقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتا في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي.

وأكد الإتحاد الأردني لكرة القدم على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتا لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).