مواعيد قطع الكهرباء عن مناطق واسعة في الأردن (أسماء)

{title}
أخبار الأردن -

أعلنت شركات الكهرباء في محافظتي إربد والكرك عن عزمها فصل التيار الكهربائي في بعض المناطق خلال الأسبوع المقبل لأغراض الصيانة.

في محافظة إربد، أعلنت شركة كهرباء إربد أنها ستفصل التيار الكهربائي يوم الأحد 23-6 عن منطقة النعيمة طريق الزرقاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

كما ستفصل التيار الكهربائي في محافظة المفرق عن مناطق بويضة العليمات، بويضة المشاقبة، رحاب، الدغمية، تلة خليفة، حي الأميرة نور، بويضة الحوامدة، والمدينة الحرفية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثالثة بعد الظهر.

في عجلون، سيتم فصل التيار عن منطقة جنوب عنجرة من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثالثة بعد الظهر.

وفي الكرك، ستقوم شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن مغذي القطرانة يوم الأحد، وسيشمل ذلك مناطق آبار مياه القطرانة، البيطرية، استراحة البتراء، كازية المكروش، إسكان الإسمنت، مياه السواقة، ومصنع السيراميك من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر.

أما يوم الاثنين 24-6، فستفصل شركة كهرباء إربد التيار الكهربائي في المحافظة عن شارع ضيف الله عواد، إيدون حي النور، وشارع محمود عمر مريان من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة والنصف بعد الظهر.

وفي المفرق، سيتم فصل التيار عن الخالدية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، وعن مزارع خاصة داخل بلدة رحبة ركاد من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثالثة والنصف بعد الظهر.

وفي جرش، سيشمل الفصل مناطق دبين وعين جملا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير