لماذا لا تقابل وزيرة التخطيط رئيس جمعية القلب؟

{title}
أخبار الأردن -

وجه رئيس جمعية القلب الأردنية الدكتور جمال الدباس العتب على وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زين طوقان على عدم تمكنه من مقابلتها قبل مقابلتها المندوب الأوروبي بما يخص المنحة الأوروبية رغم طلبه المتكرر على مدى الثلاثة أشهر الماضية لمناقشة مشروع صحي ريادي يدعم التنمية ومسيرة الطب في الأردن.

ونشر الدباس ما يلي: 

"كرئيس جمعية القلب، أود أن أعرب عن خيبة أملي الكبيرة لعدم تمكني من مقابلة معالي الوزيرة قبل مقابله معاليها المندوب الأوروبي بما يخص المنحه الاوروبيه رغم طلبي المتكرر على مدى الثلاثة أشهر الماضية لمناقشة مشروع صحي ريادي يدعم التنمية ومسيرة الطب في الأردن. إن هذا المشروع يمثل خطوة كبيرة نحو تعزيز سمعة الأردن في السياحة العلاجية، وذلك بتكاليف قليلة جداً مقارنة بالفوائد الكبيرة التي يمكن أن يجلبها للبلاد.

لقد كان لدينا أمل كبير في شمول المنحه من الاتحاد الأوروبي لمشروعنا الريادي ونقاش ذلك مع المندوب الأوروبي الفوائد المحتملة لمشروعنا الصحي والذي يمكن أن يحدث فرقاً حقيقياً في قطاع الصحة بالأردن. نحن نؤمن بأن هذه المبادرة ليست فقط قادرة على تحسين الخدمات الصحية المقدمة، بل أيضاً على جذب المزيد من الزوار الباحثين عن العلاج الطبي ذي الجوده العاليه  بتكاليف معقولة، مما يعزز من مكانة الأردن كوجهة رائدة في السياحة العلاجية.

نأمل أن تتاح لنا الفرصة في القريب العاجل لتقديم مشروعنا وشرح تفاصيله، والاستفادة من الدعم المتاح لتحقيق الأهداف المشتركة في تحسين الخدمات الصحية ودعم الاقتصاد الوطني."

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير