الاخبار العاجلة
مدرب الحسين إربد يؤكد سعي الفريق لتحقيق لقب كأس الأردن

مدرب الحسين إربد يؤكد سعي الفريق لتحقيق لقب كأس الأردن

قال المدير الفني لنادي الحسين إربد، جمال محمود، الاثنين، إن الفريق الذي توّج بطلا لدوري المحترفين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، سيعمل على تحقيق الثنائية في هذا الموسم والفوز ببطولة كأس الأردن.

وأوضح محمود، أنه "بالتأكيد سأعمل من أجل تحقيق" بطولة كأس الأردن بعد أن بلغ الفريق نصف نهائي المسابقة، مشيرا إلى أن "اللبنة الأولى في أي مشروع تكون الأصعب، لكن بعد ذلك ستكون صعبة لكن أسهل من اللبنة الأولى".

وسيواجه الحسين في نصف النهائي الفائز من مباراة السلط وسحاب الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

محمود الذي توّج كمدرب مع الوحدات ببطولة الدوري، قال إن تعاقدات نادي الحسين خلال الموسم الكروي الحالي "كانت صحيحة"، قائلا: النتيجة هي التي تحكم وهي آلت إلى حصول الفريق على لقب الدوري وتحقيق أرقام قياسية كالوصول إلى 59 نقطة وهو رقم تاريخي للدوري الأردني".

وأضاف: "عدد المباريات التي خرج فيها الفريق بشباك نظيفة وصل إلى 16 مباراة وعدد المباريات التي حقق فيها الفريق انتصارات بلغ 19 وهو رقم تاريخي".

وزاد: "التعاقدات أوصلتك إلى الهدف المطلوب يعني في الطريق الصحيح... ولو كنت مدربا منذ بداية الموسم سأجلب اللاعبين نفسهم".

وأشرف محمود على العارضة الفنية لنادي الحسين قبل مباراة واحدة من انتهاء مرحلة الذهاب في دوري المحترفين هذا الموسم، وسيشارك الحسين في دوري أبطال آسيا- المستوى الثاني في الموسم المقبل.

وقال محمود إنه "لم يفكر في مستقبله... وكان في كامل تركيزه على إنهاء الموسم بنجاح"، لافتا النظر إلى أنه سيناقش مستقبله مع الفريق في "الوقت المناسب".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).