الاخبار العاجلة
الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا

الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا

باركت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم انضمام 5 أعضاء جدد رسميا إلى اللجنة التنفيذية، خلال اجتماعها الرابع عشر اليوم الأحد في عمان برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

وأعلنت لجنة الانتخابات خلال الاجتماع عن فوز الأعضاء الجدد بالتزكية، لعدم ترشح أي منافس لهم لشغل المناصب الشاغرة في اللجنة التنفيذية وهم: الشيخ علي بن خليفة آل خليفة من البحرين لمنصب النائب الثاني للرئيس، لمياء بن بهيان من السعودية عن المقعد النسوي، إضافة إلى هشام محمد الزرعوني من الإمارات، محمد خليفة السويدي من قطر، وأحمد عقلة العنزي من الكويت لمناصب أعضاء اللجنة التنفيذية.

ورحب سمو الأمير علي بن الحسين بالأعضاء الجدد، معبرا عن ثقته بأن انضمامهم سيشكل إضافة نوعية تدعم التوجهات التي يحرص على تنفيذها جميع أعضاء اللجنة التنفيذية التي تضم أيضا: الفريق جبريل الرجوب النائب الأول للرئيس، والأعضاء عدنان درجال من العراق عضو المكتب التنفيذي الآسيوي عن غرب آسيا، الشيخ محسن المسروري من عُمان، سمعان الدويهي من لبنان، حسن باشنفر من اليمن، وصلاح رمضان من سوريا.

وعبر أعضاء الجمعية عن أمنياتهم لأعضاء اللجنة التنفيذية بالتوفيق في مهامهم المقبلة، ودعم خطط وبرامج اتحاد غرب آسيا الطموحة ومواصلة العمل لتحقيق المزيد من التطور لكرة القدم في الإقليم وخدمة الاتحادات الأهلية بشكل عام.

وكانت الجمعية العمومية انعقدت وفق النصاب القانوني بحضور ممثلي جميع الاتحادات الأهلية الـ12 المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا.

وشهد الاجتماع المصادقة على تقرير الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، الذي تضمن عرضا لنشاطات الاتحاد كافة منذ انعقاد آخر اجتماع للجمعية العمومية، والمصادقة على البيانات المالية والموازنة التقديرية للاتحاد خلال العام الحالي، ومحاضر اجتماعات لجان الاتحاد في الفترة الماضية.

كما صادقت الجمعية العمومية على تعديلات طرأت على بعض بنود النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا، التي جاءت لتضمن تطبيق الأنظمة والقوانين، وفقاً للتحديثات الدولية والآسيوية، وبما يواكب التطورات والتغييرات، ويتلاءم مع استراتيجية الاتحاد.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).