مركز شباب معان ينظم نشاطا حول ” تعزيز الشراكات مع الجهات الأمنية “

{title}
أخبار الأردن -

نظم مركز شباب معان وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية نشاط حول " تعزيز الشراكات مع الجهات الأمنية " حول مخاطر اطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات " بحضور رئيس فرع مسرح الجريمة في معان الرائد محمود الشوابكة ورئيس فرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة معان الملازم أول محمود الفناطسة  بمشاركة 25 شاب ضمن الفئة العمرية 17 - 24 عاماً. 
 
أشار الشوابكة  الى المخاطر الكبيرة التي تنتج عن إطلاق العيارات النارية بالمناسبات المختلفة ، وأن مديرية الأمن العام تقوم بجهود كبيرة في محاربة هذه الظواهر والتصدي لها بكافة الوسائل من خلال إجراءات أمنية وتوعوية منظمة ومدروسة وفق خطط استراتيجية هادفة وعلمية.

وقال الشوابكة ان المجتمع المسلم لا يعترف بمثل هذه الممارسات والتصرفات الخارجة على الشرع والدين، واعتبرها غير محمودة إزاء كلفتها البشرية والمادية فهي تؤدي بالنفس البشرية إلى التهلكة، وهو ما نهى عنه كتاب الله  وأكدته السنة النبوية الشريفة.

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo

تابعوا أخبار الأردن على