الاخبار العاجلة
جهات تؤجل أقساط موظفيها

جهات تؤجل أقساط موظفيها

قرر  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، وقف عدد من  الاقتطاعات على رواتب العاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية المترتبة عليهم للجامعة عن شهر أيار الحالي وشهر حزيران القادم لقرب حلول عيد الأضحى المبارك .

وقال الدكتور العجلوني إن وقف الاقتطاعات عن شهر أيار يشمل: اقتطاعات نادي العاملين، مستحقات التأمين الصحي، واشتراكات صندوق الإسكان.

كما قرر الدكتور العجلوني وقف الاقتطاعات الخاصة بصندوق الادخار "القرض الحسن" عن شهر حزيران القادم.

وأضاف الدكتور العجلوني أن قرار وقف الاقتطاعات عن شهري أيار الحالي وحزيران القادم  يستفيد منها 2601 من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية؛ لتخفيف الأعباء المالية المترتبة على العاملين في الجامعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك اعاده الله على قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين وأسرة الجامعة وعلى الأردنيين جميعا بالخير واليمن والبركات.

جامعة مؤتة

قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات تأجيل الأقساط المترتبة على العاملين في  الجامعة  لصندوقي الاستثمار والادخار لشهر أيار الحالي.

وجاء القرار للمساهمة في تخفيف حجم الأعباء المالية  المترتبة عليهم نتيجة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

الجامعة الأردنية

قرر رئيس الجامعة الأردنية رئيس لجنة إدارة صندوق الادخار الدكتور نذير عبيدات تأجيل أقساط جميع القروض للمشتركين في الصندوق عن شهر أيار/ مايو الحالي، ذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبحسب بيان، يشمل القرار جميع العاملين في الجامعة الأردنية ومستشفاها وفرعها في العقبة، دون احتساب أي فوائد أو عمولات.

جامعة الحسين بن طلال

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تأجيل اقتطاعات صندوق التأمين الصحي وصندوق الادخار لجميع العاملين في جامعة الحسين بن طلال هذا الشهر لتمكين العاملين من الاستعداد لعيد الأضحى المبارك.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).