أردني يقتل زوجته بشاكوش.. والمحكمة تعلن قرارها

أردني يقتل زوجته بشاكوش.. والمحكمة تعلن قرارها

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكمها ضد رجل ارتكب جريمة اعتداء وحشي بحث زوجته، مما أدى إلى وفاتها، بسبب شكوكه في سلوكها.

الحكم الصادر جاء خلال جلسة علنية للمحكمة، حيث وُجِّهت للمتهم تهمة الضرب المؤدي إلى الوفاة، وفقًا لأحكام المادة 330\1 من قانون العقوبات، وتم إدانته وتخطيط لوضعه في الأشغال لمدة 20 سنة.

وكشف قرار الحكم  تفاصيل الجريمة التي وقعت عام 2022، حيث قام المتهم بضرب زوجته حتى الموت ودفنها لإخفاء جريمته.

وفي التفاصيل، فقد كان المتهم زوجا للمغدورة، وكانا يعيشان معًا مع أبنائهما، ونشبت خلافات بينهما بسبب شكوك المتهم في سلوك زوجته، وفي نهاية المطاف انتهى الأمر إلى ضربها بوحشية، حيث استخدم يديه وعصا و"سلك شاحن"، لضربها على جسدها ورأسها.

وأظهر القرار أن المرأة الضحية حاولت الهرب قبل أن يطاردها المتهم إلى الحمام، حيث استخدم "شاكوش" لضربها على يديها وقدميها، مما تسبب في سقوطها داخل الحمام.

بعد ذلك، حملها المتهم مع أبنائه إلى غرفة النوم، حيث فارقت الحياة فجراً نتيجة للإصابات البالغة التي تعرضت لها بسبب الاعتداء.

ثم قام المتهم بلف جثة الضحية بشرشف ووضع لاصق عليه، ونقلها في سيارته إلى محل يعود له، وتناول "كريك" لحفر حفرة في منطقة زراعية، وألقى فيها الجثة وقام بتغطيتها بالتراب.

وبعد ذلك، قام بحرق ملابسها التي كانت ترتديها على جانب الطريق، ثم أبلغ الأجهزة الأمنية عن فقدان زوجته، وأثناء التحقيق اعترف بجريمته وكشف عن مكان دفن الجثة.

وبعد فحص الطب الشرعي، تبين أن الجثة كانت تعاني من عدة كدمات وجروح وانسكابات دموية تحت فروة الرأس، مع كسر شعري، وتم تعليل سبب الوفاة بالنزف الدموي الناتج عن الارتطام بجسم صلب.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).