جامعة ابن سينا الطبية تطلق موقعها الإلكتروني بتقنيات الذكاء الاصطناعي

{title}
أخبار الأردن -

أطلقت جامعة ابن سينا للعلوم الطبية موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة والمبني على تقنيات الذكاء الاصطناعي ما يتيح امكانات كبيرة على الصعيد التفاعلي والتقني والمعلوماتي .

واكد رئيس الجامعة الدكتور درويش بدران ان هذا الموقع المصمم باحدث التقنيات العالمية وتقنية الذكاء الاصطناعي يتميز بسهولة استخدامه بالنسبة للزوار والتعرف على كليتي الطب وطب الأسنان ومناهجهما وأعضاء هيئة التدريس كما يمكن من خلاله متابعة أخبار الجامعة والإعلانات الخاصة بالعطاءات والوظائف الشاغرة. 

كما يمكن لطلبة الجامعة التواصل مع أعضاء هيئة التدريس في كل مايتعلق بسير العملية التدريسية لضمان الحد الأعلى من الاستفادة من كل المواد التي يدرسونها. 

ويستطيع زائر الموقع توجيه أسئلة واستفسارات يتم الرد عليها فوراً بواسطة الذكاء الاصطناعي أو تحويله للشخص المخول بالإجابة على السؤال في منظومة تفاعلية متكاملة.

وتستعد جامعة ابن سينا للعلوم الطبية لاستقبال فوج جديد من الطلبة لكليتي الطب وطب الأسنان بعد النجاح اللافت الذي لاقاه اداء الجامعة الأكاديمي والعلمي من خلال الشراكة مع جامعة جورج واشنطن الأمريكية حيث يمكن للطلبة الراغبين بالالتحاق وأسرهم الاجتماع بممثلي الجامعة الأمريكية للاطلاع على كافة الامكانات المتاحة والكبيرة في جامعة ابن سينا .

‏https://www.isums.edu.jo

تابعوا أخبار الأردن على