البحث الجنائي يكشف غموض مقتل ستّيني في إربد ويلقي القبض على القاتل

البحث الجنائي يكشف غموض مقتل ستّيني في إربد ويلقي القبض على القاتل

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة إربد والبحث الجنائي بوجود جثة لشخص ستّيني داخل منزله في مدينة إربد، إذ تبين عند الوصول للمكان والكشف عن الجثة تعرّضها للطعن من قبل مجهول.  

 

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ فريق التحقيق المشكّل لمتابعة القضية تمكّن من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من مسرح الجريمة من حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وشخص آخر كان برفقته وأُلقي القبض عليهما. 

 

 بالتحقيق مع المشتبه به الرئيس اعترف بارتكاب الجريمة والدخول إلى منزل المغدور برفقة صديقه وطعن المغدور إلى أنْ فارق الحياة وأنّه قام بعد ذلك بسرقة بعض محتويات المنزل وغادرا المكان.

 

وجرى بدلالته ضبط المسروقات واحيلت القضية للقضاء، حيث قرر المدعي العام توقيف المتهم الرئيس في احد مراكز الاصلاح عن تهمة القتل العمد.

 

وحصلت صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، في وقت سابق، على تفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت، الإثنين، في شارع فلسطين بمحافظة إربد، وراح ضحيتها شخص في الستينات من العمر.

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوجود جثة داخل منزل بمنطقة حي الطوال في شارع فلسطين، وتم التحرك إلى الموقع وعند الوصول تم العثور على الجثة في المنزل.

وتم الكشف على الجثة من قبل المدعي العام والطبيب الشرعي ومجموعات المختبر الجنائي، وبين أنه قد فارق الحياة إثر تعرضه للضرب والطعن بمناطق متفرقة من الجسم.

 

ووفق التقديرات الأولية للطب الشرعي، فإن الوفاة وقعت قبل العثور على الجثة بساعات (من 6 إلى 12).

وجرى نقل الجثة الى مركز  طب شرعي في الشمال لتشريحها وتحديد سبب الوفاة. 

 

وتبين أن مركبة المغدور تعرضت للسرقة من أمام المنزل، وهو يعزز فرضية القتل بقصد السرقة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).