الاخبار العاجلة
الدقس: الاردن يبعث رسالة إنسانية للعالم أجمع لكسر الحصار عن غزة

الدقس: الاردن يبعث رسالة إنسانية للعالم أجمع لكسر الحصار عن غزة

 

قالت مساعد المدير التنفيذي للعلاقات الدولية المتحدث الرسمي باسم UNASDG (في الأردن)، و المدير التنفيذي للمنظمة الأردنية للإغاثة jira- نجود الدقس أن الاردن من خلال قوات سلاح الجو الملكي وبتوجيهات وقيادة من جلالة الملك عبدالله الثاني، يوصل رسالة سياسية ودعوة لجميع دول العالم لكسر الحصار على غزة.

واضافت بعد مشاركتها نشامى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وصقور سلاح الجو، أثناء تنفيذهم اليوم الاثنين الإنزال للمساعدات الإغاثية للأهل في قطاع غزة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الدور الأردني لدعم صمود أبناء القطاع، وترجمة فعلية لمواقف الأردن قيادة وحكومة وشعبا.

واكدت في حديثها أنها تعجز الحروف والكلمات عن وصف العملية، فليس من السهل وصف حجم التضحية والبطولة التي يقوم بها نشامى سلاح الجو الملكي فهي جهود إنسانية لا تقل عن الجهد الدبلوماسي الأردني لنصرة الأشقاء في غزة خاصة وفلسطين بشكل عام.

وأشادت بدور الاردن وفي مقدمتهم جلالة الملك عبدالله الثاني في مواجهة المخاطر لكسر الحصار على أهلنا في قطاع غزة من خلال ما يقوم به جلالة الملك من مواصلة دعم الأهل في فلسطين، وحشد الدعم الدولي لإيقاف العدوان الغاشم على غزة.

 

 

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).