الاخبار العاجلة
حفرة في عمان تعطب إطارات عشرات السيارات

حفرة في عمان تعطب إطارات عشرات السيارات

قال الناشط مجدي القبالين، إن "عشرات السيارات تعرضت أمس لتلف كامل في اطار او اطارين وكذلك بعضها تلف في بعض الاجزاء الميكانيكية للهيئة الامامية والسبب حفرة في شارع الاردن في النزلة القريبة لجامعة العلوم التطبيقية".

وأضاف القبالين عبر فيسبوك، أن "تبرير الامانة كانت خلاصته (مقاول تابع لشركة تسبب بالحفرة دون علمنا) ! طبعاً تم معالجة الموضوع بعد ٥ ساعات والسير على الطريق شغال والسيارات تستمر بالوقوع بنفس الفخ".

وأشار القبالين إلى أن الحفرة كان ممكن أن تسبب حادثا كبيرا ينتج عنه لا قدر الله وفيات واصابات غير الاضرار المادية الكبيرة.

وطرح القبالين الأسئلة التالية:

السؤال الاول: ما ذنب عشرات المواطنين ممن تعرض بعضهم لخسائر تتجاوز ٢٠٠ دينار ومن سيعوضهم ؟
السؤال الثاني: لماذا لم تتحمل امانة عمان المسؤولية المدنية والاخلاقية في بيانها بدلا من تكرار ظاهرة ( ارميها على طرف ثاني ) وبعدها هي تحاسب من فعل ذلك !
السؤال الثالث: اين كانت ادارة الامن العام بجميع كاميراتها على ذلك الطريق عن واحد بعمل حفرة في شارع رئيسي مثل شارع الاردن دون على الاقل اغلاق الشارع جزئيا لحين اصلاح الخلل؟

وختم القبالين منشوره قائلا: "سؤال امام وزير الداخلية وامين عمان وكلاهما من خيرة الناس وحريصين على مصلحة الوطن والمواطن ( من سيعوض المواطنيين عما حدث وهل المواطن مجبر يتجرجر بالمحاكم يجيب حقه؟)".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).