الاخبار العاجلة
مركز زها الثقافي بالمفرق يحتفل بيوم المرأة العالمي

مركز زها الثقافي بالمفرق يحتفل بيوم المرأة العالمي

برعاية عطوفة محافظ المفرق سلمان النجادا نظم مركز زها الثقافي احتفالية اليوم بيوم المرأة العالمي الذي استهدف عدد من السيدات القياديات والمؤثرات في محافظة المفرق .

 

وقال نائب محافظ المفرق احمد السحيم ان المرأة هي الام والعاملة المباردة والقيادية والتي نعتز بعا ونفخر بانجازاتها على كافة الاصعدة ومجالات الحياة 

 

وبين رئيس وحدة مركز زها الثقافي في المفرق زياد المشاقبة أن تنظيم هذه الاحتفالية جاء ضمن الأنشطة والفعاليات التي أطلقها مركز زها الثقافي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العالمي بتقدير دورها القيادي في المجتمع .

 

 

وقدمت عريف الحفل الصحفية رهام الخزاعلة كلمة مؤثرة وجهها المركز الى نساء غزة امهات الشهداء التي يعانين في هذه الاوقات ويلات الحروب واللذين قدمن ابنائهن شهداء في سبيل النصر والدفاع عن ارضيهم المحتلة .

 

وقالت الخزاعلة أن مركز زها المفرق ممثلا بمديره التنفيذي الاستاذة رانيا صبيح والتي تؤكد دوما على حصول الاطفال واليافعين والمجتمع المحلي على خدمات امنه ومحفزة وتلبية طموحاتهم وتنمية قدراتهم وتطبيق فكرة التغيير بتقديم خدمات مميزة للاطفال واليافعين وسيدات المجتمع المحلي وتمكينهم من خلال فروعه ال (24) المنتشرة في العاصمة عمان ومحافظات المملكة وتشجيعهم على الابداع والابتكار.

 

وقالت الخزاعلة ان جلالة الملك القائد اولى حرصه دوما على دعم المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع وازالة جميع العقبات والتشريعات التي تحول في انخراطها في العمل السياسي وغيره وحرِص جلالته على ان تكون المرأة حاضرة وفاعلة في مسيرة العطاء ورفعة هذا الوطن .

 

ووقف الحضور دقيقة صمت لقراءة الفاتحة عن ارواح شهداء غزة.

 

 

 

واثنت السيدات الحضور على مبادات مركز زها الثقافي المتنوعه في المحافظة وعلى انفتاحه الواسع في المجتمع المحلي وعلى دور المرأة الفاعل والمتقدم باستمرار في مجتمعاتنا .

 

وفي نهاية الحفل كرم المتصرف السحيم الدروع التذكارية لعدد من سيدات المفرق الذي نعتز بدورهن في الاسرة والمجتمع .

 

وفي ختام الفعالية تجول المدعوين بمركز زها برفقة رئيس وحدة المركز في المفرق للتعرف على الدورات والانشطة المتميزة التي يقدمها المركز للاطفال واليافعين بشكل مستمر .


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).