الاخبار العاجلة
اتفاقية تعاون بين البريد الأردني ومحفظة UWallet (صور)

اتفاقية تعاون بين البريد الأردني ومحفظة UWallet (صور)

أعلنت شركة البريد الأردني  عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع المحفظة الإلكترونية الرائدة في تقديم الخدمات الماليةUWallet ، بهدف توسيع نطاق خدماتها وتوفير المزيد من الراحة لعملائها. 

ستتيح هذه الشراكة لعملاء UWallet الاستفادة من شبكة فروع البريد الأردني المنتشرة في جميع محافظات المملكة، لإجراء معاملاتهم المالية بكل سهولة.

ووقع اتفاقية الشراكة الرئيس التنفيذي لـ UWalletالدكتور علاء نشيوات، ومدير عام الشركة بالوكالة هنادي الطيب، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي الداوود وعدد من كبار الموظفين من الجانبين.

وستضمن هذه الشراكة لعملاء UWallet وصولاً شاملاً وواسعاً إلى النقد؛ حيث يمكنهم القيام بعمليات سحب وإيداع النقود في أي من فروع البريد الأردني  بما يشمل   ايضاً حاملي المحافظ الالكترونية من منتفعي  المعونة الوطنية ، مما يسهم ذلك من إمكانية الوصول إلى أموالهم بسهولة، بغض النظر عن موقعهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الاستفادة من عمليات سحب سلسة باستخدام ميزة رمز الاستجابة السريعة التي ستمكنهم من سحب الأموال بسهولة من محافظهم ، مما سيسهم ذلك في تبسيط وتسريع عمليات السحب لتحسين تجربة المستخدم.

وفي تعليقه على هذه الخطوة ، قال الرئيس التنفيذي لـ UWallet الدكتور علاء نشيوات: "تعتبر هذه الشراكة مع البريد الأردني خطوة هامة في تعزيز دورنا ومهمتنا المتمثلة في توفير حلول مالية سهلة المنال ومبتكرة لجميع الأردنيين، فمن خلال شبكة فروع البريد الأردني  الواسعة والتكنولوجيا المتقدمة، يمكننا أن نوفر لعملائنا راحة أكبر ووصولاً أوسع إلى الخدمات وتجربة مستخدم سلسة."

وأعرب الدكتور نشيوات عن ثقته بأن هذه الشراكة ستساهم في زيادة الاعتماد على الخدمات المالية الإلكترونية في الأردن، و بالتالي زيادة نسب الشمول المالي ،و تحسين تجربة  العملاء.

من جانبه، أشار سامي الداوود إلى أهمية هذه الشراكة قائلا:" ستساعدنا  هذه الشراكة التي نعتز بها مع UWallet  في توسيع نطاق خدماتنا المالية وتقديمها لفئات اوسع من الأردنيين في مختلف أنحاد المملكة  وخاصة  منتفعي المعونة الوطنية  من خلال توفير قنوات اضافية لحاملي المحافظ الالكترونية من سحب رواتبهم من خلال مراجعة مكاتب البريد الاردني، الأمر الذي سيدعم قيامنا بدور حيوي في الشمول المالي والتحول الرقمي في الأردن وتوفير المزيد من الحلول المبتكرة."

تجدر الإشارة إلى أن  هذه الشراكة تعزز من التزام UWallet وشركة البريد الأردني بالشمول المالي ورضا العملاء، لتوفير قدر أكبر من إمكانية الوصول والراحة والابتكار لمستخدميها، مما يؤدي إلى تغيير الطريقة التي يديرون بها أموالهم و تعزيز تجربة استخدامهم.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).