الاخبار العاجلة
مبادرة نشامى جامعة جرش تلتقي العين جميل النمري (صور)

مبادرة نشامى جامعة جرش تلتقي العين جميل النمري (صور)

تم عقد لقاء بين مبادرة "نشامى جامعة جرش" وسعادة العين جميل النمري ، لمناقشة دور الشباب في المجتمع ودور القيادة الهاشمية في دعمهم وتعزيز دورهم في التنمية والتحديث في الأردن.

تم التركيز خلال اللقاء على أهمية الشباب كقوة دافعة للتغيير والتحديث في الدولة الأردنية. تم التأكيد على أن الشباب هم أمل المستقبل وأنهم يجب أن يلعبوا دورًا فعالًا في صنع القرار وتحقيق التنمية المستدامة.

تمت مناقشة الدور الحاسم الذي تلعبه القيادة الهاشمية في دعم الشباب وتمكينهم. تم التأكيد على أن القيادة الهاشمية تولي اهتمامًا كبيرًا لشباب الأردن وتعمل على توفير الفرص والموارد الضرورية لتطويرهم وتمكينهم من خلال مبادرات وبرامج تعليمية وتدريبية واجتماعية واقتصادية.

وتم تسليط الضوء على جهود القيادة الهاشمية في تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم من خلال توفير فرص عمل وتدريب مهني ودعم ريادة الأعمال. تم التأكيد على أن الشباب الأردني لديه القدرات والمهارات اللازمة للمساهمة في تنمية الأردن وتحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعي.

تمت مناقشة أيضًا أهمية تمكين الشباب من المشاركة السياسية والمجتمعية، وتعزيز دورهم في صنع القرار وتشكيل المستقبل. تم التأكيد على أن الشباب يجب أن يكونوا جزءًا فعالًا من العملية السياسية وأن يتم تشجيعهم على التعبير عن آرائهم والمساهمة في صياغة السياسات والبرامج التي تهمهم.

في النهاية، أكد اللقاء على أهمية بذل المزيد من الجهود لتعزيز دور الشباب في مسيرة التحديث والتنمية في الأردن. تم التأكيد على أن الشباب هم المورد الأكثر قيمة للأمة وأنه يجب توفير الفرص والمنصات اللازمة لتمكينهم وتعزيز مشاركتهم الفعالة في بناء مستقبل مشرق للأردن.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).