الاخبار العاجلة
البريد يوقع اتفاقية تمكن المواطن من سحب الأموال (صور)

البريد يوقع اتفاقية تمكن المواطن من سحب الأموال (صور)

وقعت شركتا البريد الأردني وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع "مبس"  في مقر شركة البريد الاردني اليوم الاحد اتفاقية تعاون مشتركة لتقديم خدمات متعددة للمواطنين.

ووقع الاتفاقية مدير عام شركة البريد بالوكالة هنادي الطيب، ومدير عام  شركة الشرق الاوسط علي عبد الجبار وبحضور رئيس مجلس ادارة البريد سامي  كامل الداوود.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود ان هذه الاتفاقية ستمكن المواطنين من سحب الاموال نقدا من مكاتب البريد لمن يملكون محافظ مالية او تطبيقات بنكية ومن بينهم منتفعي المعونة الوطنية الذي يملكون محفظة مالية وكذلك خدمات الدفع الالكتروني او تطبيقات بنكية، مشيرا الى ان المواطن سيتمكن من سحب الاموال نقدا وتحويل الاموال بكل سهولة ويسر، مضيفا ان البريد بصدد طرح كثير من المنتجات و الخدمات قريبا، وخاصة انه من خلال الاتفاقية سيتمكن عملاء البريد والمواطنين بشكل عام من ايجاد خيار سريع وقريب في مجال السحب المالي او تحويل الاموال في كافة المحافظات من خلال أقرب مكتب بريدي لهم، مؤكدا على ان ذلك ترجمة لرؤية التحديث الاقتصادي التي طرحتها الحكومة وأتمتة جميع الخدمات المقدمة لعملاء البريد الاردني.

من ناحية اخرى قالت مدير عام البريد بالوكالة هنادي الطيب ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار الرؤية المشتركة للابتكار وتحسين الخدمات المالية إلكترونياً التي تقدم لعملاء البريد الاردني تلبية لاحتياجاتهم كما ستتيح الاتفاقية تقديم خدمات متنوعة من حلول المدفوعات التي من شأنها رفع مستوى الخدمة المقدمة من قبل البريد لعملائه ومواكبة التحول الرقمي.

من جانبه أكد المدير العام لشركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع علي عبد الجبار على أهمية الشراكة مع البريد الاردني مشيرا الى انه فخور بهذه الشراكة وان شركة الشرق الاوسط تطمح لتقديم افضل الخدمات المرتبطة بالمدفوعات الرقمية للبريد بالتزامن مع تطور الخدمات المالية المقدمة وتماشيا مع خطة البنك المركزي للشمول المالي و السعي نحو افضل الممارسات العالمية.

و يذكر أن البريد أصدر بطاقات لمنتفعي المعونة الوطنية بناءاً على توجه الحكومة بالتحول الى منظومة دفع الكترونية شاملة وبهدف رفع مستوى الخدمات المقدمه حيث أن مكاتب البريد الموجودة والمنتشرة في جميع مناطق المملكة تعمل على ضمان توافر الخدمة في كافة المدن وفي اوقات تتيح للمواطن مراجعة المكتب البريدي بكل  راحة وامان.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).