الاخبار العاجلة
النهج الجديد يُطلق برنامجه الحزبي الإنتخابي

"النهج الجديد" يُطلق برنامجه الحزبي الإنتخابي

أطلق حزب النهج الجديد برنامجه الانتخابي الحزبي خلال مؤتمر صحفي أقيم، السبت، ليكون أول الأحزاب التي تطلق برنامجها الإنتخابي، كما أطلق موقعه الالكتروني بعد التطوير.

وعرض رئيس اللجنة الاعلامية أشرف العمري فيديو ترويجيا عن الحزب يليه إطلاق للموقع الإلكتروني، واستعرض رئيس اللجنة الاقتصادية محمود المعايطة البرنامج الحزبي الانتخابي مبينا ان الحزب وضع استراتيجية لعدة ملفات رئيسية اقتصادية وصحية وتعليمية، كما تم وضع برامج وخطط وتطوير سوق المال للمستثمرين، وأيضا تطوير التعليم التقني، وفيما يخص بملف التأمين الصحي، حيث تشير اخر الأرقام، بأن نسبة 33% غير مشمولين بالتأمين الصحي، مؤكدا على ان الحزب سيعمل على خفض هذه النسبة من خلال أفكارنا والحلول المقترحة بهذا الملف.

وبين العبادي أن عملية المنافسة خضعت إلى معايير عدة نشرت من خلال دليل إجرائي للراغبين بالمشاركة، موضحا انه تم تشكيل لجنة شبابية للرقابة على عملية التنافس، حيث تنشر البيانات والخطوات كافة أولا بأول للجميع.

ومن جهة اخرى أطلق رئيس لجنة طلبة الجامعات في الجامعة الاردنية أحمد العويدي قائمة "نهج" والتي تعتبر اول قائمة حزبية في جامعة حكومية.

من جانبه أكد عضو مؤسس في حزب النهج الجديد الإعلامي الدكتور هاني البدري، أن اختياره لحزب النهج الجديد جاء بعد إيمانه المطلق بفكر الحزب الجديد والذي يخاطب الناس وبدون مبالغة.

وخلال المؤتمر طرح عددا من الاعلاميين والصحفيين أسئلة، أجاب عنها أمين عام الحزب الدكتور فوزان البقور العبادي حول خطط الحزب المستقبلية، خاصة فيما يتعلق بتشكيل القائمة الحزبية للمشاركة بالإستحقاق الانتخابي القادم، حيث أوضح العبادي بأن عملية تشكيل قائمة مرشحي الحزب أصبحت شبه جاهزة وسيعلن عنها بعد قرار حل مجلس النواب مباشرة.

وفي سؤال يتعلق بمن سيترأس القائمة أجاب العبادي بأنه سيقوم بترأس القائمة مما يمنح الحزب قوة أكبر لتمثيل فئة الشباب."


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).