الاخبار العاجلة
الأردن.. شخص يحاول اغتصاب فتاة بخطة شيطانية (فيديو)

الأردن.. شخص يحاول اغتصاب فتاة بخطة شيطانية (فيديو)

قضت محكمة الجنايات بالسجن لأردني حاول اغتصاب فتاة باحثة عن عمل، بعد ان تعرف عليها عبر صفحة وهمية على مواقع التواصل.

وفي تفاصيل القضية كما رواها الصحفي غازي مرايات عبر صفحاته على مواقع التواصل، فان المتهم قام بإنشاء حساب وهمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم فتاة زاعمًا أن الفتاة الوهمية تقيم خارج الأردن، ومدعيا أنها تقدم المساعدة للمحتاجين، وتساعد الباحثين عن عمل في إيجاد الوظائف.

وتواصلت سيدة ثلاثينية مع الحساب طالبة مساعدتها في العثور على فرصة، ورد عليها القائم على الصفحة (المتهم) وسألها عن بلدها فقالت انها تقيم في الأردن، فأرسل لها رَقْم هاتف أردني وطلب منها التواصل معه.

وقامت السيدة بالتواصل مع الرَّقْم، ورد عليها نفس صاحب الصفحة الوهمية، وقال لها أن والدته تقيم لوحدها في منزل وتحتاج شخصا للعناية بها، فوافقت على الفكرة، فطلب ان يلتقيا ليعرفها على والدته وطبيعة العمل.

وبعد اللقاء اخذ المتهم الفتاة إلى شُقَّة والدته المزعومة، فتفاجأت ان الشُّقَّة فارغة، وعند سؤاله قال لها انه يريد ممارسة الجنس معها، واصطحبها عنْوَة إلى غرفة النوم، وفي الغرفة نزع ملابسها عنها، وحاول معاشرتها لكنه لم ينجح بذلك بسبب مقاومتها، وعندما أشبع رغبته الجنسية تركها لارتداء ملابسها والمغادرة.

وتقدمت السيدة بشكوى للأجهزة الأمنية، التي القت القبض على المتهم وأحالته للجهات القضائية المختصة، حيث جرمته محكمة الجنايات بجناية الشروع بالاغتصاب، وقضت بوضعه في الأشغال المؤقتة 7.5 سنوات.

وصادقت محكمة التمييز على القرار.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).