الاخبار العاجلة
الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى غزة

الأردن يرسل طائرة مساعدات جديدة إلى غزة

 

 أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية اليوم الخميس طائرة مساعدات طبية جديدة لأهلنا في غزة ليتم إدخالها من خلال معبر رفح.

وحملت الطائرة التي تم إرسالها بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية وبالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وبدعم مشترك من منظمة(UNFPA)، أدوية ومستهلكات طبية.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي إن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أرسلت حمولة الطائرة الجديدة ضمن الجهود الأردنية في دعم القطاع الصحي بغزة.

وأضاف "نحدّث قائمة أولوياتنا لمساعدة الأهل في غزة مع التركيز بشكل خاص على دعم القطاع الصحي بناءً على المعلومات التي تردنا باستمرار حول الوضع على الأرض وواقعه الذي يزداد سوءًا".

وأشار الشبلي إلى أن الهيئة وبتوجيهات ملكية سامية لا تتوانى للحظة ولا تدخر جهدًا في أرسال المساعدات لأهلنا في غزة، مبيناً أن العمل جارِ ومستمر لإرسال المزيد من المساعدات في الأيام المقبلة.

بلغ عدد الطائرات المرسلة من الأردن إلى أهلنا في غزة 55 طائرة من المواد الطبية والغذائية والاغاثية.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "اي فواتيركم" ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).