الاخبار العاجلة
الوحدات يتلقى ضربة موجعة

الوحدات يتلقى ضربة موجعة

تلقّى فريق الوحدات ضربةً قاسيةً، إذ تبين تعرّض نجمه الأول أنس العوضات لإصابة ستبعده عن المواجهة المرتقبة أمام الحسين إربد “المتصدر” في قمة مؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين لكرة القدم، المقررة اليوم السبت على استاد الحسن في مدينة إربد.

ولن يتوقف غياب العوضات عن هذه المواجهة المهمة، بل سيمتد إلى مواجهة أخرى سيلعبها “الأخضر” أمام الرمثا يوم الأربعاء 21 الجاري.

وأوضح نادي الوحدات عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، أن سبب غياب العوضات يرجع إلى تعرّض اللاعب للإصابة خلال مشاركته مع منتخب النشامى في نهائيات كأس آسيا التي اختتمت في قطر السبت الماضي، وحل فيها “النشامى” في المركز الثاني بعد خسارة النهائي أمام قطر 1-3.

وذكر النادي في بيانه المقتضب: “غادر أنس العوضات إلى قطر، وتحديدًا إلى مركز سبيتار الطبي للعلاج، إثر تعرّضه للإصابة خلال مشاركته بصفوف النشامى في نهائيات أمم آسيا”. دون أن يذكر تفاصيل الإصابة أو المدة التي يتوقع أن يغيب فيها عن الملاعب.

وتُعَدّ مواجهة الوحدات والحسين من أهم المباريات في مرحلة الذهاب في ظل الصراع بين الفريقين على مراكز المقدمة، حيث يتصدر الحسين إربد ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة بفارق “5” نقاط عن الوحدات، علمًا أن الوحدات يملك مباراة مؤجلة أخرى أمام الرمثا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).