الاخبار العاجلة
جمال محمود مدرباً لنادي الحسين

جمال محمود مدرباً لنادي الحسين

أعلن نادي الحسين، اليوم الأحد، رسمياً تعاقده مع المدرب الوطني جمال محمود لقيادة فريق كرة القدم في الاستحقاقات المتبقية لهذا الموسم 2023-2024، وذلك في تجربة تدريبية جديدة في مسيرته.

وسينضم المدرب جمال محمود، الذي سبق له أن قاد العديد من الفرق الأردنية إلى جانب صناعته التاريخ مع منتخب فلسطين عام 2015، حين قاده إلى التأهل لأول مرة لنهائيات كأس آسيا في أستراليا 2015، اليوم الأحد، إلى تدريبات الفريق بعد عودته من قطر، إذ تابع منافسات كأس آسيا التي حل فيها منتخب "النشامى" وصيفاً بعدما خسر المباراة النهائية أمام منتخب قطر (3 - 1) السبت.

وكان مجلس إدارة النادي وافق، الجمعة، على طلب المدير الفني للفريق الأول البرتغالي جواو موتا عدم إكمال المدة المتبقية من عقده لتلقيه عرضاً من أحد الأندية السعودية، وعلى ضوء ذلك، سُوّيت الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد بالتراضي.

ويأتي تعين المدرب جمال محمود، للقيام بمهمة كبيرة وصعبة هدفها تتويج فريق الحسين إربد بلقب دوري المحترفين الأردني لأول مرة في تاريخه.

ويتصدر فريق الحسين ترتيب أندية الدوري المحلي برصيد 28 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه، الوحدات (23 نقطة)، وسيكون الاختبار الأول لمحمود وفريقه مهماً حيث يلعب مع نادي الوحدات يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن المدرب جمال محمود قاد منتخب فلسطين إلى التتويج بكأس التحدي الآسيوي، كما سجل إنجازات مهمة مع أندية الوحدات والرمثا وشباب الأردن، وكانت آخر تجاربه التدريبية القصيرة مع نادي النصر الكويتي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).