الاخبار العاجلة
أول تصريح من عموتة بعد مباراة النشامى وقطر

أول تصريح من عموتة بعد مباراة النشامى وقطر

شكر مدرب المنتخب الوطني الحسين عموتة كل من ساند النشامى في مسيرته ببطولة كأس آسيا. 

وقال عموتة خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن توقيت الهدف الثاني القطري صعب المهمة على النشامى.

وأضاف أن ما وصل له المنتخب الوطني هو مجهود جماعي، ومن باب المسؤولية والواجب والمهنية يجب أن يبذل الشخص جهودًا لتلميع الصورة الشخصية والوصول للهدف.

وبين أنّه لم يكن هناك أي خطأ من قبل لاعبي المنتخب الوطني الأردني يستدعي إجراء التبديل ولكن الهدف الثاني لقطر كان وقته غير مناسب، مشيرًا إلى أنّ اللاعبين حاولوا الضغط على المرمى القطري حتى آخر الدقائق.

من جهته وجه قائد المنتخب الوطني إحسان حداد، شكره الجزيل للجماهير الاردنية التي ساندت اللاعبين، والمدرب الحسين عموتة الذي زرع فيهم مسالة الفوز بحسبه.

وقال حداد في المؤتمر الصحفي، إنه لو عاد بهم الوقت لماقبل المباراة لما كانوا ارتكبوا أخطاءً ركلات الجزاء الثلاث التي حصل عليها المنتخب القطري.

وعبر عن أمله بعودة إفراح الجماهير الأردنية عند التأهل لكأس العالم القادم عام 2026، مشددًا على أنّ لاعبي المنتخب لن ينسوا ما قدموه في البطولة بوصولهم إلى النهائي.

وخسر المنتخب الوطني المباراة النهائية في كأس آسيا أمام المنتخب القطري بنتيجة 3 -1 ، حيث أحرز اللاعب أكرم عفيف 3 أهداف للمنتخب المضيف كلها من علامة الجزاء، في حين أنّ لاعب النشامى يزن النعيمات دون اسمه بين اللاعبين المسجلين في نهائي كأس آسيا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).