الاخبار العاجلة
بث مجاني في الأردن لنهائي كأس آسيا (مواقع)

بث مجاني في الأردن لنهائي كأس آسيا (مواقع)

أعلنت أمانة عمّان الكبرى عن تجهيزها شاشات عرض في مواقع مختلفة في العاصمة عمان؛ لعرض المباراة النهائية ضمن كأس آسيا اليوم السبت التي تجمع المنتخبين الأردني والقطري.

الأردن وقطر.. بث مباشر بالفيديو (0- 0)

وتشمل المواقع المجهزة، حدائق الحسين، حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين، وصالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة، وحدائق الجبيهة.

طرق مجانية لمشاهدة مباراة الأردن وقطر

وتأتي هذه الخطوة من أمانة عمان لتمكين موظفي الأمانة وعائلاتهم والجماهير الأردنية من مشاهدة المباراة في أجواء عائلية ومجتمعية، ودعم المنتخب الوطني في مسيرته في كأس آسيا.

ويستضيف مجمع الملك الحسين للأعمال في عمّان عرضًا مجانيًا لمشاهدة وتشجيع المنتخب الوطني.

وأعلنت وزارة الشباب عن تخصيص مواقع في مختلف المحافظات، لنقل المباراة النهائية لكأس آسيا لإتاحة الفرصة أمام الشباب والمجتمع المحلي لمؤازرة المنتخب.

وخصصت الوزارة شاشات عرض لمشاهدة نهائي آسيا في المواقع التالية، في العاصمة عمان في مدينة الحسين للشباب صالة الأمير حمزة للشباب/بوابة رقم (6)، وفي إربد في مدينة الحسن للشباب/صالة الجمنازيوم، وفي الزرقاء في مدينة الأمير محمد للشباب/الصالة الرياضية، وفي البلقاء في صالة مجمع الأمير حسين الرياضي، وفي جرش في مجمع جرش الرياضي/الصالة الرياضية، وفي عجلون في مجمع عجلون الرياضي/الصالة الرياضية.

وكذلك في المفرق في مجمع سمو الأمير علي الرياضي، وفي مأدبا في مدينة الأمير هاشم للشباب/الصالة الرياضية، وفي الكرك في صالة الأمير فيصل الرياضية، وفي الطفيلة في الصالة الرياضية/المجمع الرياضي، وفي معان في مجمع الأميرة هيا الرياضي/الصالة الرياضية، وفي العقبة في مدينة الأمير حمزة للشباب، وفي البترا في مركز شباب البترا/الصالة الرياضية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).