الاخبار العاجلة
صواريخ حزب الله تصيب 3 جنود إسرائيليين

صواريخ حزب الله تصيب 3 جنود إسرائيليين

يحلق الطيران الحربي الإسرائيلي في سماء لبنان من شماله إلى جنوبه، بينما تحدثت القناة 12 العبرية عن إصابة 3 جنود أحدهم بجروح خطيرة في كريات شمونة شمال إسرائيل.

وأعلن حزب الله في بيان أنه استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏عند الساعة 8:35 من صباح اليوم الخميس ‏مقر ‏قيادة اللواء الشرقي 769 التابع لفرقة الجليل 91 في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة.‏

وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن جنديا إسرائيليا أصيب بجروح خطيرة وجندي احتياط بجروح طفيفة جراء إطلاق حزب الله صواريخ مضادة للدروع على كريات شمونة.

وكان الحزب أعلن اليوم أيضا، استهداف ثكنة "برانيت" الإسرائيلية.

وأشار مصدر إلى أنه تم تفعيل منظومة القبة الحديدية في أجواء مزارع شبعا بعد إطلاق دفعة من الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه المواقع الإسرائيلية.

يأتي ذلك، بينما يستمر القصف المدفعي الإسرائيلي منذ ساعات الصباح الأولى بين بلدتي كفركلا والعديسة في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

وقال مصدر إن القوات الإسرائيلية تجري تمشيطا بالأسلحة الرشاشة المتوسطة باتجاه بلدة كفركلا والوزاني في القطاع الشرقي، فيما نفذ الطيران غارة جوية على منزل في بلدة كفركلا من دون الإفادة عن وقوع إصابات.

وفي القطاع الغربي، استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي مناطق بين بلدتي يارين والضهيرة، والأطراف الغربية لبلدة طيرحرفا، وأطراف بلدة الجبين في القطاع الغربي جنوب لبنان، وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على بلدة طيرحرفا.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).