الاخبار العاجلة
الملكية الأردنية: أسعار تفضيلية لحضور مباراة النشامى المقبلة

الملكية الأردنية: أسعار تفضيلية لحضور مباراة النشامى المقبلة

أكدت الملكية الأردنية حرصها على دعم المنتخب الأردني وتسهيل سفر مشجعيه لحضور مباراة النشامى في نهائي كأس آسيا 2024 يوم السبت المقبل، داعية جميع مشجعي النشامى إلى الاستفادة من هذا العرض التشجيعي ومساندة المنتخب الوطني في رحلته نحو تحقيق الفوز في البطولة.

ويتضمن العرض تقديم سعر مخفض على تذاكر السفر وابتداءً من 299 دينارا، بالإضافة إلى مضاعفة أعداد الرحلات ابتداء من يوم غد الخميس حتى يوم الأحد المقبل يتخللها عدد من الرحلات تمكن مواعيدها المسافرين من السفر يوم السبت لحضور المباراة والعودة بعد انتهائها يوم الأحد فجراً وأثناء النهار.

وتنصح المشجعين بشراء التذاكر مسبقًا نظرًا لعدد المقاعد المحدود عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com  أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن والخارج .

ولمعرفة المزيد عن التأشيرات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية القطرية:   https://visitqatar.com/intl-en/practical-info/visas 

ولشراء تذاكر المباريات يرجى زيارة الموقع الرسمي :https://tickethour.queue-it.net/?c=tickethour&e=afc2&t=https%3A%2F%2Ftickets.qfa.qa%2Fafc2023&cid=ar-QA


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).