الاخبار العاجلة
تخصيص 10 ملايين دينار لدعم الراكب العمّاني

تخصيص 10 ملايين دينار لدعم الراكب العمّاني

رفع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة باسمه وأعضاء مجلس الأمانة وكافة منتسبيها، اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله بمناسبة عيد ميلاده الـ 62.

جاء ذلك خلال ترؤسه الجلسة العادية الثانية لمجلس الامانة لعام 2024، وصادق خلالها على تخصيص 10 ملايين دينار لدعم الراكب العماني (باص عمان) خلال عام 2024، وتحويل المبلغ لشركة رؤية عمان للنقل، علما ان المبلغ مرصود ضمن موازنة الامانة لعام 2024 تحت بند مصاريف النقل العام.

وصادق المجلس على تنسيب لجنة التخطيط المالي بالموافقة على التعليمات التنظيمية لوحدة الرقابة والتدقيق الداخلي، وتعليمات التحول من الاساس النقدي الى اساس الاستحقاق في امانة عمان، وتعليمات الصرف من السلفة، وعلى جدول المناقلات وحساب القطع السنوي لعام 2023 واقرار البيانات المالية الختامية لعام 2023.

ووافق مجلس امانة عمان على  اعتماد الهيكل التنظيمي لدائرة المرصد الحضري بعد اجراء الدراسة والاطلاع على المهام والواجبات المناطة بالدائرة .

واطلع المجلس على انجازات دوائر ومناطق الأمانة خلال العام 2023، وعلى الاجراءات المتخذة من قبل اللجان المنبثقة عن مجلس الأمانة وإنجازاتها خلال النصف الثاني من العام الماضي 2023.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).