الاخبار العاجلة
حكم إماراتي لمباراة النشامى.. وعموتة يكشف وضع التعمري

حكم إماراتي لمباراة النشامى.. وعموتة يكشف وضع التعمري

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تعيين الحكم الإماراتي محمد عبدالله لإدارة لقاء منتخبي النشامى وكوريا الجنوبية ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة أمم آسيا، الثلاثاء.

وأدار الحكم الإمارتي لقاءً للمنتخب الوطني في ذات البطولة سابقا، واستطاع خلاله "النشامى" تحقيق الانتصار الأول ضمن البطولة على المنتخب الماليزي بنتيجة 4 أهداف نظيفة، بالإضافة إلى لقاء استراليا وإندونسيا.

عموتة يكشف الوضع الصحي لموسى التعمري

أكد الحسين عموتة، مدرب النشامى، أن اللاعبين جاهزين لخوض التحدي الجديد أمام كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء في الدور نصف النهائي لكأس آسيا بكرة القدم.

وقال عموتة في مؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين، إن موسى التعمري لم يتدرب في اليومين الماضيين لكنه خضع لتدريبات خاصة حيث سيكون حاضرا في تدرب اليوم وجاهزا للمشاركة في مباراة الغد، مشيرا إلى أن غياب علي علوان وسالم العجالين بسبب الإنذارات مؤثر على الفريق ونعول كثيرا على الحضور الجماهيري.

ولفت عموتة الى أن منتخب كوريا الجنوبية يعد من المنتخبات القوية بدنيا ولا أعتقد أنه سيتأثر من عامل الإرهاق بعد مواجهتي السعودية واستراليا، كما يمتلك إمكانات فنية وذهنية عالية والجانب البدني مهم للغاية، مشيرا الى أن الجانب البدني مهم جداً في مثل هذه المباريات التي تحتاج الالتزام وتطبيق طريقة اللعب واستغلال فرص التسجيل.

وكشف عموتة عن أن الحماس والروح لا يعدان كافيان لتحقيق الفوز فثمة امور فنية وتكتيكية وذهنية مهمة لحسم التأهل، منوها إلى أنه لا يتابع الانتقادات الإعلامية والأساس هو منح الفرصة لمن يستحق.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).