الاخبار العاجلة
اتفاقية تعاون تجمع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والبنك الأهلي الأردني

اتفاقية تعاون تجمع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا والبنك الأهلي الأردني

وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع البنك الأهلي الأردني، بهدف تمكين الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، ووقع مذكرة التفاهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء والرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد الحسين، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وتتضمن مذكرة التفاهم، التزام الجامعة والبنك بالتعاون في مجالات تنمية مهارات الطلاب ودعم أكاديمية التكنولوجيا المالية، كما تعزز هذه المذكرة التعاون في مجالات البحث العلمي المشترك وريادة الأعمال من خلال تقديم دورات تدريبية وورش عمل متخصصة فيما يتعلق بمشاريع البحوث المالية، مما ينعكس على تنمية مهارات الطلبة ويؤثر بشكل إيجابي في بناء مستقبل واعد للشباب وبناء ازدهار مشترك بين القطاعين الأكاديمي والمالي.

وأكدت الدكتورة أبو الهيجاء، على أهمية تفعيل التعاون بين القطاع الأكاديمي والقطاع المالي، مشيرةً إلى أن هذا التعاون سيسهم في تطوير وتعزيز قدرات الطلاب وتمكينهم لمواكبة التحديات في سوق العمل المالي، وأشادت بجهود الجامعة الرامية لتحقيق رؤيتها في تطوير التعليم وتعزيز التعاون مع القطاعات المهمة في المجتمع.

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد الحسين قائلاً بأننا نسعى دوماً لبناء مستقبل أفضل لأبنائنا ونبذل الجهود القصوى لتجهيز جيل قادر على مواكبة التطور المتسارع بكفاءة عالية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي.

يذكر بأن البنك الأهلي يعمل دوماً على تفعيل مشاركة الشباب وتعزيز قدراتهم التنافسية من خلال تحفيز الفكر القيادي لدى هؤلاء الشباب وخلق شراكات استراتيجية تلبي احتياجاتهم بالإضافة إلى تعزيز وتطوير منظومة العمل الشبابي في  جميع أنحاء المملكة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).