الاخبار العاجلة
العجلوني يحدد موعد فتح باب القبول للتجسير والبكالوريوس والدبلوم الموازي

العجلوني يحدد موعد فتح باب القبول للتجسير والبكالوريوس والدبلوم الموازي

هنأ رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الطلبة الناجحين في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (امتحان الشامل) الدورة الشتوية 2024 وذويهم.

وقال إنه بإمكان الطلبة الراغبين في التجسير في تخصصات جامعة البلقاء التطبيقية فإنه سيتم فتح بوابة تقديم طلبات الالتحاق في التجسير الموازي الكترونيا من خلال موقع الجامعة الإلكتروني اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 2024/2/5.

كما هنأ العجلوني لطلبة الناجحين في الثانوية العامة الدورة الشتوية 2024، فالنجاح ثمرة يقطف نتاجها وطننا الغالي وذخيرة لاعداد اجيال المستقبل الواعدة، مشيرا ان جامعة البلقاء التطبيقية قامت  باعداد باقة من تخصصات درجة البكاوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة ) الدبلوم المتوسط ( تلبي طموحات ابنائنا الطلبة). 

كما شجعت جامعة البلقاء التطبيقية الطلبة الناجحين بالثانوية العامة للالتحاق بالتخصصات التقنية للدبلوم المتوسط حيث ستقوم الجامعة بفتح باب بوابة القبول للدبلوم المتوسط على البرنامج الموازي اعتبارا من صباح يوم الاثنين القادم.

وأكدت الجامعة أن فرق رسم الساعة المعتمدة بين البرنامج النظامي والبرنامج الموازي لا يزيد عن (5) خمسة دنانير، وذلك لتشجيع الطلبة الذين لم يحالفهم الحصول على مقعد تنافسي على البرنامج النظامي في الالتحاق في البرامج التي يرغبون بدراستها.

وتمنت جامعة البلقاء التطبيقية لجميع الطلبة الناجحين وذويهم أن يحسنوا اختيارهم وتشجيع أبنائهم على الالتحاق بالتخصصات التقنية التي يحتاجها سوق العمل بشكل كبير.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).