الاخبار العاجلة
العياصرة يتحدث عن حادثة البكم.. والخطاب الأخير (فيديو)

العياصرة يتحدث عن حادثة البكم.. والخطاب الأخير (فيديو)

صفق نواب ووزراء من الحكومة، للنائب عمر العياصرة، عقب تقديمه قراءة للموازنة العامة بكلمات سياسية تطرق من خلالها إلى الأزمات الداخلية المرتبطة بالاقتصاد الأردني والمحيط ما حوّل الأردن ويشكل خطورة عليه.

وقال العياصرة خلال جلسة النواب التشريعية لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2024، اليوم الثلاثاء، "شيبتني هذه القبة.. أرهقتني.. أتعبتني.. في عام الختام".

وتابع: "وقفت على البكم وكنت حالما واتشرف بتلك المرحلة، وتعلمت أن هذه الدولة يجب ألا تركع لأنه إن حصل ذلك - لا سمع الله لمن حمد- سيعاد إنتاجنا بطريقة مريبة مشكوك فيها".

ونوه إلى أن "الأردن دائما متهم وأخشى أن تتسع دائرة الاتهام"، مطالبا بفهم الدولة وعلاقاتها وشرعياتها وهامش حركتها وعلى من لا يعرف أن يراجع نفسه حتى لا يكون خاصرة لينة تجاه دولته.

وأعلن العياصرة عدم عودته للمجلس خلال الانتخابات المقبلة وسيكون هذا الخطاب الأخير له للحديث عن ضرورة تمكين الدولة ومواردها، ليرد عليه رئيس المجلس "ما تغيب عن المشهد بتيجي هون، ومش انت بتقرر عدم عودتك.. الشعب اللي بقرر".

وقال العياصرة: "تكاتف الجميع سابقًا جعل الدولة جمعية خيرية هذه موازنتها، داعيًا الله ان يديم الخير على الأردن الذي سيكون بالتأكيد خيرًا على فلسطين ورادعًا لجميع خطط تصفية القضية".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).