الاخبار العاجلة
مروان جمعة: هدفنا الفوز بكأس آسيا

مروان جمعة: هدفنا الفوز بكأس آسيا

قال نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مروان جمعة، الاثنين، إن أي فريق يصل إلى كأس آسيا من حقه أن يطمح للوصول إلى اللقب، وأي فريق يصل إلى الأدوار الإقصائية من حقه أن يطمح في اللقب، وهدفنا أن نستمر وأن نصل إلى اللقب.

وأشار جمعة عبر برنامج الكابتن إلى أن المنتخب الوطني لديه خبرة في الوصول إلى دور ربع النهائي، والهدف هذه المرة أبعد من ذلك والوصول إلى مراحل متقدمة أكثر.

وقال، إن الفوز على العراق في دور ثمن النهائي كان مهما جدا ولكن "هدفنا ونطمح للفوز بالبطولة، ولدينا العناصر والمواهب ولدينا المدربون والكوادر أن ننافس على هذه البطولة".

بهدفين في الوقت البدل عن ضائع، فاز المنتخب الوطني على نظيره العراقي 3-2 الاثنين في ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم، في مباراة مجنونة كان مسرحها ملعب خليفة الدولي في الدوحة ليبلغ ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

وتحدث جمعة عن ضرورة التركيز على دور ربع النهائي، وقال، إن فريق طاجيكستان ليس فريقا سهلا، ويلعب بطريقة جميلة وتألق أمام المنتخب الإماراتي، واعتبارا من يوم الثلاثاء سيعود "النشامى" للتحضير والمباراة المقبلة صعبة، وتهمنا فرحة الجمهور.

وبشأن الجدل في منصات التواصل الاجتماعي حول الاحتفال بطريقة أكل المنسف، قال جمعة: ارتأينا ألا ندخل بأي نقاش في منصات التواصل الاجتماعي، والهدف هو اللعب على أرض الملعب.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).