الاخبار العاجلة
العرموطي: نبرأ إلى الله مما يجري في الوطن

العرموطي: "نبرأ إلى الله مما يجري في الوطن"

قال النائب صالح العرموطي، اليوم الاثنين، إنه على الحكومة تعديل قانون منع الإرهاب الذي لا يفرق بين الجهاد والإرهاب.

وأضاف العرموطي، في كلمة لكتلة الإصلاح النيابية خلال نقاش مشروع قانون موازنة 2024، أن الحكومة في قصورها لا تدري بجوع المواطنين وأحوالهم.

وتابع: "أحيي قواتنا المسلحة التي تقف على أطول خط مواجهة على الجبهة الغربية والجبهة الشمالية والجبهة الشرقية تذود عن الوطن وأطالب بدعمها بكل ما نستطيع".

وأكد العرموطي أنه "على الحكومة مد يدها لحركة حماس، فقوة المقاومة الفلسطينية قوة للأردن ويجب دعمها، وأحي 7 أكتوبر وأحيي المزار وعشيرة الصرايرة".

وتساءل العرموطي: ماذا فعلت الحكومة لأجل 21 أسيرا أردنيا لدى العدو الصهيوني؟، وهناك نصف مليون باحث عن العمل ماذا فعلت الحكومة لهم.

وقال: "نبرأ إلى الله مما يجري في الوطن.. موازنة مجحفة لا بصل فيها ولا عسل، ونطالب في كتلة الإصلاح النيابية بزيادة رواتب الأردنيين مدنيين وعسكريين العاملين والمتقاعدين بواقع 100 دينار لكل موظف.

وأضاف العرموطي: "احترموا عقولنا وأعطونا أرقام ونسب حقيقية حول الفقر والبطالة، وتقدمنا في كتلة الإصلاح بمشروع قانون الزكاة وقانون الصكوك الإسلامية فلماذا لا تدرسها الحكومة".

وأكد أن وجود قوات اجنبية أمريكية وفرنسية على أرض الأردن مرفوض سياسيا وسياديا، مطالبا بعفو عام عن الأردنيين "يشمل أسامة العجارمة وعماد العدوان".

ورأى أنه يجب تصفية شركة الكهرباء الوطنية بسبب ديونها التي بلغت 7 مليارات وإلغاء الاتفاقية التي عقدتها مع العدو الصهيوني لاستيراد الغاز.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).