الاخبار العاجلة
حل الدولتين.. تعزيز للاحتلال وتمكينه

حل الدولتين.. تعزيز للاحتلال وتمكينه

إبراهيم القعير

حل الدولتين كما يدعي المستعمر الصهيوني أكذوبة لتغطية جرائمه واحتلاله ودماره في المدن الفلسطينية. ها هو يدمر ويقتل في الضفة الغربية ويقطع أوصالها.   ويبيد الشعب الفلسطيني في غزة  ويدمر سبل الحياة فيها . ويجوع ويعطش  ويهجر البشر بغية إخلاء فلسطين من أهلها تهجيرا قسرا أمام العالم اجمع العاجز عن وقف الحرب. ولإشغال العامة بهذه الفكرة الخسيسة.

حل الدولتين أي دولتين فلسطين دولة واحدة محتلة من قبل كيان صهيوني منذ عام 1948م . ويهدف للاعتراف بالاحتلال وتمكينه في فلسطين .الكيان يتمتع جميع أفراده بجنسياتهم الغربية والشرقية. ولا يوجد فيهم واحد من أصل فلسطيني . وكل الساسة يعلمون أن الكيان الصهيوني المحتل ليس دولة ولا تنطبق عليه معايير الدولة . أذا حل الدولتين أكذوبة ومخرج للصهاينة بعد الهزيمة في قطاع غزة المحاصر منذ 17 عاما.

حل الدولتين منذ عقود نسمع به والكنه لم يتحقق ودعا إليه العديد من القادة ولكن لم يجد أذن صاغية لدى الكيان الصهيوني الذي تمدد وبنا العديد من المستوطنات.

يعلمون جيدا من المستحيل التعايش معهم ويخافون أن تكبر القوى الفلسطينية  ويدخل إليها السلاح للمقاومة ضد الكيان الصهيوني وإخراجه.

سيبقى الكيان الصهيوني كيانا حتى يرحل. وستبقى المقاومة الفلسطينية تدافع عن الوطن طالما الكيان موجود . أذا هو حرب أبدية حتى يرحل الاستعمار وتتحرر فلسطين من البحر إلى النهر مهما طال الزمن. ومهما كانت قوتهم . ها هو العالم اجمع على ترك المقاومة . ومعظمهم دول عظمى تدعم الاستعمار بالسلاح والجنود والمال.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).