الاخبار العاجلة
الإصابة تبعد الروابدة عن كآس آسيا والملاعب نحو 3 أسابيع

الإصابة تبعد الروابدة عن كآس آسيا والملاعب نحو 3 أسابيع

أعلن اتحاد كرة القدم، الاثنين، أن لاعب الوسط في المنتخب الوطني نور الروابدة المصاب سيغيب عن الملاعب من 3-4 أسابيع ما سيبعده عن بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

وقال الاتحاد في بيان عبر موقعه الإلكتروني، إن الفحوص الطبية التي خضع لها الروابدة أظهرت "إصابته بكسر في الضلع السادس، ما يؤكد غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 – 4 أسابيع، وابتعاده عن بطولة كأس آسيا 2023".

والاثنين، واصل المنتخب الوطني تدريباته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة البحرين الخميس المقبل، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من البطولة القارية.

وأجرى المنتخب تدريبه عصر اليوم، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتة، وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الروابدة، بعد تعرضه للإصابة.

وغاب الروابدة عن لقاء المنتخب مع كوريا الجنوبية خلال التعادل 2-2.

وكان المنتخب الوطني حقق الفوز في اللقاء الأول في البطولة على حساب ماليزيا 4-0.

ويتصدر منتخب "النشامى" ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، ثم البحرين 3، وماليزيا دون نقاط.

وباتت قائمة المنتخب للنهائيات الآسيوية تضم 25 لاعبا: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.  


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).